محمد بن راشد: تتوحّد القلوب والمشاعر لتؤكد وحدتنا الحقيقية روحياً وتاريخياً
محمد بن راشد: تتوحّد القلوب والمشاعر لتؤكد وحدتنا الحقيقية روحياً وتاريخياً

محمد بن راشد: تتوحّد القلوب والمشاعر لتؤكد وحدتنا الحقيقية روحياً وتاريخياً المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم محمد بن راشد: تتوحّد القلوب والمشاعر لتؤكد وحدتنا الحقيقية روحياً وتاريخياً، محمد بن راشد: تتوحّد القلوب والمشاعر لتؤكد وحدتنا الحقيقية روحياً وتاريخياً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمد بن راشد: تتوحّد القلوب والمشاعر لتؤكد وحدتنا الحقيقية روحياً وتاريخياً.

المنظار هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، شعب الإمارات وجميع الشعوب العربية والإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيراً سموه إلى أن القلوب والمشاعر في هذه الأيام كل عام تتوحد لتؤكد على وحدتنا الحقيقية روحياً وتاريخياً.

ودون سموه عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «كل عام وشعب الإمارات وجميع الشعوب العربية والإسلامية بألف خير بمناسبة عيد الأضحى المبارك .. أعاده الله علينا باليمن والبركات».

وأضاف سموه «وقف المسلمون جميعاً (اليوم) بعرفة و(غداً) يحتفلون جميعاً بالعيد، تتوحد القلوب والمشاعر في هذه الأيام كل عام لتؤكد على وحدتنا الحقيقية روحياً وتاريخياً».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمد بن راشد: تتوحّد القلوب والمشاعر لتؤكد وحدتنا الحقيقية روحياً وتاريخياً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان