366 مليون درهم تكلفة المشروع السكني
366 مليون درهم تكلفة المشروع السكني

366 مليون درهم تكلفة المشروع السكني المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم 366 مليون درهم تكلفة المشروع السكني، 366 مليون درهم تكلفة المشروع السكني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 366 مليون درهم تكلفة المشروع السكني.

المنظار بلغت تكلفة مشروع الشعيبة في مدينة العين نحو 366 مليون درهم ويتألف من 162 وحدة سكنية مع أعمال البنية التحتية، وتبلغ مساحات المساكن في المشروع الحالي 528 متراً مربعاً وتتكون كل وحدة سكنية في المشروع من طابقين تحتوي 5 غرف نوم رئيسية وغرفتي جلوس للعائلة ومجلسين للضيوف وغرفة طعام إلى جانب المرافق الأمر الذي يحقق الراحة والرفاهية المطلوبة للأسر.

وتفصيلا يتضمن الطابق الأول مجلسين داخليين وغرفة طعام مع ملحقاتها وغرفة جلوس داخلية وغرفة نوم في حين يتضمن الطابق الأول أربع غرف نوم رئيسية وغرفة جلوس داخلية، إلى جانب غرفة سائق وملحق خدمات وموقف سيارات مغطى بالإضافة لأعمال البنية التحتية التي تتضمن أعمال الطرق والأرصفة وإنارة الشوارع وشبكة المياه وشبكة الكهرباء وشبكة الصرف الصحي والاتصالات وتنفيذ أعمال الجهد العالي الخارجية الخاصة بتوفير الطاقة الكهربائية للمشروع.

ويسهم التصميم في تحقيق الاستقرار الأسري للمواطنين لما يشكله توفير السكن المناسب من أهمية لدى الشباب والأسر ما يؤدي بدوره إلى تعزيز الاستقرار النفسي والاجتماعي للأسرة الإماراتية ويسهم في ترسيخ الجهود التي تبذلها قيادة الدولة لتوفير السكن الملائم للمواطنين بمختلف شرائحهم، ودعم الاستقرار، حتى يتسنى لهم المشاركة بفاعلية أكبر في خدمة مجتمع دولة الإمارات في جميع المجالات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 366 مليون درهم تكلفة المشروع السكني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان