جزاء فعل الخير.. عاهة مستديمة
جزاء فعل الخير.. عاهة مستديمة

جزاء فعل الخير.. عاهة مستديمة المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم جزاء فعل الخير.. عاهة مستديمة، جزاء فعل الخير.. عاهة مستديمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جزاء فعل الخير.. عاهة مستديمة.

المنظار لم يدر في خلد عامل عربي في إحدى الشركات بمنطقة عجمان الصناعية الجديدة أن محاولته فض اشتباك بين زملاء عمل له سيقوده إلى المستشفى، بل وستظل هذه اللحظة تطارده طول عمره بعد أن أصيب بعاهة مستديمة.

ففي مشاجرة عنيفة نشبت بين 8 عمال عرب من بلد واحد مع عامل آخر من نفس جنسيتهم بحجة قيامه بسبهم في موقع العمل، تجمع العمال مدججين بأسلحة بيضاء في مقر سكن الشركة التي يعملون بها في المنطقة الصناعية الجديدة بعجمان وتعالت الأصوات والمشادات بين العمال وتعرض المجني عليه الأول للضرب المبرح حتى أغمي عليه وبينما حاول مبتدأ القصة فض المشاجرة تعرض إلى ضرب افضى إلى إصابته بعاهة مستديمة في يده.

راحة

وتفيد تحقيقات النيابة العامة في عجمان انه في مساء الثالث عشر من شهر مارس الماضي وبينما عاد غالبية عمال احدى الشركات العاملة في عجمان إلى مقر سكنهم في المنطقة الصناعية الجديدة وبعد قضاء يوم عمل دخل معظمهم إلى غرفهم الخاصة للخلود للراحة سمع أحد العمال من الجنسية العربية أن هنالك أصواتاً عالية وصراخاً قرب غرفته وخرج ليرى الأمر وعند خروجه وجد 8 عمال عرب يضربون المجني عليه الأول بالأسلحة البيضاء إلى أن فقد الوعي وسقط أرضا وحاول التحدث معهم واذا بهم يضربونه في جميع أنحاء جسده ومن كثرة الضرب لم يشعر بنفسه إلا في المستشفى وبينما كانت تدور المشاجرة اسرع احد العمال بالاتصال بالشرطة والتي قامت بضبط جميع الجناة بأسرع وقت وتم حمل المصابين إلى مستشفى الشيخ خليفة بعجمان لأخذ العلاج اللازم.

إصابات

وتبين من التقرير الطب أن المجني عليه الأول أصيب بإصابات عديدة في أنحاء جسده ولكن شاءت عناية المولى أن لم تحدث له عاهة، بينما أصيب المجني عليه الثاني بعاهة مستديمة بنسبة 10% في يده بسبب تعرضه للضرب بقطعة حديدية وخشبية، كما تفيد التحقيقات بأن المتهمين اقروا بأنهم تشاجروا جميعا لأنهم تعرضوا للسب والإهانة من زميلهم في العمل المجني عليه الأول مما جعلهم يضربونه انتقاماً منه بسبب الإهانة لهم.

وعليه قررت محكمة الجنايات في عجمان معاقبة المتهمين من الأول إلى الرابع بالحبس 3 اشهر عن تهمتي الاعتداء المفضي إلى عاهة للمجني عليه الثاني وإبعادهم عن الدولة، وبمعاقبة المتهمين من الخامس إلى الثامن بالحبس شهراً واحداً والغرامة ألف درهم على تهمة الاعتداء المسندة اليهم وإلزام المتهمين بدفع رسوم الدعوى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جزاء فعل الخير.. عاهة مستديمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان