مقتل 6 متطرّفين   في الجزائر
مقتل 6 متطرّفين في الجزائر

مقتل 6 متطرّفين في الجزائر المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم مقتل 6 متطرّفين في الجزائر، مقتل 6 متطرّفين في الجزائر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 6 متطرّفين في الجزائر.

المنظار أعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، أن قوات الجيش قتلت ستة متطرّفين أمس غربي مدينة الجزائر، حيث اكتشفت قوات الأمن خلية لتنظيم داعش. وأعلنت الوزارة في بيان لها، أنه تم ضبط خمس بنادق كلاشنيكوف وذخيرة خلال العملية عسكرية قرب بلدة قوراية في ولاية تيبازة.

وأضافت أن متطرّفيْن اثنين سبق قتلهما في العملية التي بدأت الأسبوع الماضي ليرتفع بذلك عدد القتلى إلى ثمانية. وكانت وسائل إعلام محلية ومصادر قد قالت الأسبوع الماضي إن قوات الأمن ضبطت خلية لتنظيم داعش في ولاية تيبازة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مقتل 6 متطرّفين في الجزائر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان