المرصد السوري : مقتل 20 من حزب الله في هجوم لتنظيم الدولة جنوب السخنة
المرصد السوري : مقتل 20 من حزب الله في هجوم لتنظيم الدولة جنوب السخنة

المرصد السوري : مقتل 20 من حزب الله في هجوم لتنظيم الدولة جنوب السخنة المنظار نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم المرصد السوري : مقتل 20 من حزب الله في هجوم لتنظيم الدولة جنوب السخنة، المرصد السوري : مقتل 20 من حزب الله في هجوم لتنظيم الدولة جنوب السخنة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المرصد السوري : مقتل 20 من حزب الله في هجوم لتنظيم الدولة جنوب السخنة.

المنظار المنظار - : تمكن تنظيم “الدولة ا ”   الأحد من السيطرة على بلدة القريتين الواقعة في وسط سوريا، اثر شنه هجوماً مباغتاً ضد قوات النظام، في وقت تدور معارك عنيفة بين الطرفين على محاور عدة في البادية وفق ما افاد المرصد السوري لحقوق الانسان.

وافاد المرصد السوري  عن نشوب  معارك عنيفة تدور بشكل متزامن بين الطرفين على محاور عدة في بادية السخنة، حيث تمكن التنظيم ايضاً من السيطرة على بلدة وجبل استراتيجي يشرف على طريق حيوي.

وأسفرت هجمات شنها التنظيم على حواجز لقوات النظام والموالين لها جنوب مدينة السخنة منذ الخميس عن سقوط 128 عنصرا على الأقل في صفوفها، بينهم 20 مقاتلاً على الأقل من حزب الله اللبناني.   

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المرصد السوري : مقتل 20 من حزب الله في هجوم لتنظيم الدولة جنوب السخنة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز