محمد صلاح يتفوق على عظماء الكرة المصرية فى اختبار المونديال.. تعرف عليهم؟
محمد صلاح يتفوق على عظماء الكرة المصرية فى اختبار المونديال.. تعرف عليهم؟

محمد صلاح يتفوق على عظماء الكرة المصرية فى اختبار المونديال.. تعرف عليهم؟ المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم محمد صلاح يتفوق على عظماء الكرة المصرية فى اختبار المونديال.. تعرف عليهم؟، محمد صلاح يتفوق على عظماء الكرة المصرية فى اختبار المونديال.. تعرف عليهم؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، محمد صلاح يتفوق على عظماء الكرة المصرية فى اختبار المونديال.. تعرف عليهم؟.

المنظار نجح محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى فى قيادة الفراعنة للوصول إلى كأس العالم بروسيا 2018، بعد تصدر المجموعة الخامسة فى التصفيات الإفريقية عقب الفوز على الكونغو، ليحقق حلم المصريين بعد غياب عن المونديال لمدة 28 عاما.

وتفوق محمد صلاح أيقونة الكرة المصرية فى هذا الجيل على العديد من عظماء الكرة المصرية فى تحقيق حلم المصريين بالوصول إلى المونديال.

ويرصد "المنظار" تفوق محمد صلاح على العديد من عظماء الكرة المصرية..

 

1- محمود الخطيب أسطورة الكرة المصرية 

8335db2d13.jpg

الخطيب

يعتبر محمود الخطيب لاعب الأهلي السابق، أحد أهم اللاعبين فى تاريخ الكرة المصرية، ويعتبر المصرى الوحيد الذى حصل على أفضل لاعب فى إفريقيا عام 1983، كما فاز مع الفراعنة ببطولة إفريقيا عام 1986، ولكن لم يفلح الخطيب وجيله الذى كان يضم عدد من النجوم اللامعة أمثال فاروق جعفر وحسن شحاتة، فى الوصول إلى المونديال.

 

2- أبو تريكة كاد أن يتأهل للمونديال 

097e215fba.jpg

أبوتريكة

لُقب جيل أبوتريكة بالجيل الذهبى بعد فوزهم بـ 3 بطولات إفريقية متتالية، ونجح أبوتريكة فى قيادة الفراعنة بشكل مميز فى بطولتين منهم، واقترب من تحقيق حلم المصريين بالوصول إلى مونديال 2010 بجنوب إفريقيا، بعد خوض مباراة فاصلة أمام الجزائر فى أم درمان بالسودان بعد التساوى فى النقاط ولكن خسر الفراعنة.

3- ميدو "العالمى" لم ينجح للوصول للمونديال

 

7d27b072bd.jpg

ميدو

وصل أحمد حسام ميدو إلى العالمية بعد مسيرة ناجحة فى عالم الاحتراف الخارجى، عقب اللعب مع فرق أوربية مثل توتنهام ومارسيليا وأياكس امستردام، وكان أصغر لاعب فى الكرة المصرية يشارك مع منتخب الفراعنة، ولكن كأس العالم ظل حلم صعب التحقيق خلال مشاركة ميدو مع الفراعنة.

4- حازم إمام

حازم إمام الثعلب الصغير أحد أفضل صانعى الألعاب فى تاريخ الكرة المصرية، وسطع نجمه فى بطولة إفريقيا 1998، التى توج بها المنتخب الوطنى، ورغم وجود حازم إمام مع جيل يضم لاعبين مميزين ولكنه لم يتمكن من الوصول إلى المونديال.

5 – حسن الشاذلى

حسن الشاذلى لاعب الترسانة السابق أحد أساطير الكرة المصرية، ولعب منتخب مصر فى حقبة الستينات، وشارك مع الفراعنة فى دورات عديدة لكأس الأمم الأفريقية، ويعتبر الشاذلى أكثر لاعب سجل هاتريك فى تاريخ الدورى، والهداف الأول لمصر فى بطولات كأس الأمم، ولكنه لم يتمكن من تمثيل المنتخب فى كأس العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، محمد صلاح يتفوق على عظماء الكرة المصرية فى اختبار المونديال.. تعرف عليهم؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع