شاهد.. دروجبا يوجه رسالة نارية إلى محمد صلاح.. ويؤكد: تذكرني بنفسي
شاهد.. دروجبا يوجه رسالة نارية إلى محمد صلاح.. ويؤكد: تذكرني بنفسي

شاهد.. دروجبا يوجه رسالة نارية إلى محمد صلاح.. ويؤكد: تذكرني بنفسي المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. دروجبا يوجه رسالة نارية إلى محمد صلاح.. ويؤكد: تذكرني بنفسي، شاهد.. دروجبا يوجه رسالة نارية إلى محمد صلاح.. ويؤكد: تذكرني بنفسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. دروجبا يوجه رسالة نارية إلى محمد صلاح.. ويؤكد: تذكرني بنفسي.

المنظار أعرب اللاعب الإيفواري ديديه دروجبا، عن سعادته وفخره بآداء اللاعب المصري محمد صلاح، في مباراة التأهل لكأس العالم "روسيا 2018" أمام الكونغو، قائلًا: "أنت قائد حقيقي لوطنك مصر، وأنا فخور بك".

وأضاف "دروجبا"، عبر صفحته الشخصية على موقع التدوين العالمي "تويتر": "تُذكرني بنفسي مع منتخب كوت ديفوار عام 2006".

وانهى "اللاعب الإيفواري"،  حديثه بهاشتاج #thebeautifulgame  أو #اللعبة_الحلوة.

يشار إلى أن ديديه دروجبا يعتبر أحد أشهر لاعبي كرة القدم على مستوى إفريقيا،

 

وضمن منتخب مصر تأهله إلى كأس العالم، لأول مرة منذ 28 عاما، والثالثة في تاريخه، بعد أن رفع رصيده، إلى 12 نقطة، وانتقل إلى  صدارة المجموعة الخامسة، متفوقًا على منافسه الأوغندي، صاحب المركز الثانٍ، برصيد 8 نقاط ويليهما في المركز الثالث المنتخب الغاني.

وستحل مصر ضيفة على غانا في 6 نوفمبر المقبل، في الجولة الختامية للتصفيات.

ويعتبر منتخب الفراعنة، هو الخامس عشر بين المنتخبات التي تضمن التأهل إلى مونديال 2018، بعد كل من، البرازيل، إيران، اليابان، المكسيك، بلجيكا، كوريا الجنوبية، السعودية، ألمانيا، إنجلترا، إسبانيا، نيجيريا، كوستاريكا، بولندا، إضافة إلى منتخب روسيا"البلد المضيف".

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد.. دروجبا يوجه رسالة نارية إلى محمد صلاح.. ويؤكد: تذكرني بنفسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد