كود 20 خُطة الأهلى لنسف العميل المزدوج فى موقعة سوسة
كود 20 خُطة الأهلى لنسف العميل المزدوج فى موقعة سوسة

كود 20 خُطة الأهلى لنسف العميل المزدوج فى موقعة سوسة المنظار نقلا عن الصباح ننشر لكم كود 20 خُطة الأهلى لنسف العميل المزدوج فى موقعة سوسة، كود 20 خُطة الأهلى لنسف العميل المزدوج فى موقعة سوسة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كود 20 خُطة الأهلى لنسف العميل المزدوج فى موقعة سوسة.

المنظار كثف حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى من الاستعدادات الخاصة بالفريق قبل ساعات من مباراة النجم الساحلى التى تقام فى السابعة والنصف مساء الأحد بذهاب الدور قبل النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا على ملعب سوسة فى تونس، خاصة فى ظل الأجواء المشحونة التى يخوض خلالها الفريق المباراة بعد الإطاحة بالترجى التونسى فى دور الثمانية، إلى جانب ذكريات مباريات الفريقين السابقة.

وقرر البدرى وضع خطة لإحكام الرقابة على العميل المزدوج، عمرو مرعى مهاجم إنبى السابق والذى تألق وأجاد بقميصه الذى يحمل الرقم 25 مع الفريق التونسى الذى انتقل إليه بداية من الموسم الجارى، خاصة أن الجهاز الفنى يراه أحد أكثر اللاعبين خطورة بعد أن سبق له التوقيع على عقود مبدئية للانتقال إلى النادى الاهلى قبل تدخل نادى الزمالك الذى أدى إلى تعطل المفاوضات قبل أن يتجه اللاعب الى الدورى التونسى عبر بوابة النجم الساحلى.

واستقر البدرى على أن يتولى «كود 20»، الاسم الحركى للنجم سعد سمير مدافع الفريق، رقابة عمرو مرعى بعد أن تعافى من الإصابة التى حرمته من المشاركة فى لقاء الترجى التونسى، خاصة أن سعد يجيد التعامل مع ضربات الرأس التى يتميز بها مرعى ونجح من خلالها فى تسجيل هدفين فى مرمى فريق أهلى طرابلس الليبى بمباراة العودة لدور الثمانية من البطولة.

وشهدت الساعات الأخيرة بمعسكر القلعة الحمراء زيادة المحاضرات الفنية لشرح نقاط القوة والضعف فى المنافس الذى يمتلك عناصر مميزة للغاية، ومن بينها اللاعب أمين الشرميطى الذى كان أحد نجوم الفريق الذى تغلب على الأهلى فى نسخة عام 2007 وتوج بلقب البطولة، ويحمل الأهلى ذكريات غير سعيدة معه بعد أن تعرض لظلم تحكيمى كبير خلال هذه النسخة من البطولة، فى الوقت الذى لن يجازف فيه المدير الفنى بإجراء تغييرات فى تشكيلة الفريق التى خاضت لقاء الترجى لضمان عدم حدوث أى أمور غير مرغوب بها فى ظل التوقعات بأن يقدم النجم الساحلى مباراة قوية على أرضه ووسط جماهيره.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كود 20 خُطة الأهلى لنسف العميل المزدوج فى موقعة سوسة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح