شذى تعلق على صرف مكافآت للمنتخب: «بلاش نستكتر الفرحة عليهم» .. فيديو
شذى تعلق على صرف مكافآت للمنتخب: «بلاش نستكتر الفرحة عليهم» .. فيديو

شذى تعلق على صرف مكافآت للمنتخب: «بلاش نستكتر الفرحة عليهم» .. فيديو المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم شذى تعلق على صرف مكافآت للمنتخب: «بلاش نستكتر الفرحة عليهم» .. فيديو، شذى تعلق على صرف مكافآت للمنتخب: «بلاش نستكتر الفرحة عليهم» .. فيديو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شذى تعلق على صرف مكافآت للمنتخب: «بلاش نستكتر الفرحة عليهم» .. فيديو.

المنظار  عمرو ممدوح

رددت الفنانة شذى، أغنية نعيش لمصر ونموت لمصر، احتفالا بتأهل منتخب مصر إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

 

وأضافت شذى، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج «كل يوم» المذاع على فضائية «on E» : "أنا بجد فرحانة جدا، ورجعت لفرحة الشوارع، وفرحة بطولات أفريقيا".

 

وعلقت الفنانة شذى، على صرف مكافآت للاعبي المنتخب، قائلة: "بلاش نستكتر الفرحة على اللاعبين، وماحدش هيقدر يزعلنا تاني، ولا يكسر فرحتنا أبدا".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شذى تعلق على صرف مكافآت للمنتخب: «بلاش نستكتر الفرحة عليهم» .. فيديو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز