بالفيديو.. آيتن عامر تحتفل مع الجماهير المصرية بالتأهل لكأس العالم
بالفيديو.. آيتن عامر تحتفل مع الجماهير المصرية بالتأهل لكأس العالم

بالفيديو.. آيتن عامر تحتفل مع الجماهير المصرية بالتأهل لكأس العالم المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالفيديو.. آيتن عامر تحتفل مع الجماهير المصرية بالتأهل لكأس العالم، بالفيديو.. آيتن عامر تحتفل مع الجماهير المصرية بالتأهل لكأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. آيتن عامر تحتفل مع الجماهير المصرية بالتأهل لكأس العالم.

المنظار احتفلت الفنانة آيتن عامر مع الجناهير المصرية فى شارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، بعد تأهل منتخبنا الوطنى لكأس العالم بعد غياب دام 28 عاماً.

وخرجت آيتن عامر من سقف سيارتها وسط المشجعين، وظلت تردد معهم الأغانى والهتافات، والتقطت صور سيلفى معهم.

 

ونجح منتخبنا الوطنى فى التأهل لمونديال روسيا 2018، بعد فوزه القاتل على الكونغو بهدفين لهدف، حيث سجل هدفى مصر النجم محمد صلاح.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. آيتن عامر تحتفل مع الجماهير المصرية بالتأهل لكأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع