لجنة المواهب تشيد بمهرجان «كرتنا ثقافتنا»
لجنة المواهب تشيد بمهرجان «كرتنا ثقافتنا»

لجنة المواهب تشيد بمهرجان «كرتنا ثقافتنا» المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم لجنة المواهب تشيد بمهرجان «كرتنا ثقافتنا»، لجنة المواهب تشيد بمهرجان «كرتنا ثقافتنا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لجنة المواهب تشيد بمهرجان «كرتنا ثقافتنا».

المنظار اشادت لجنة المواهب لمواليد المملكة بمهرجان «كرتنا ثقافتنا»، الذي سيقام بنادي القادسية ويضم نشاطات رياضية وثقاقية واجتماعية وكشفية وتطوعية لجميع فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين. جاء ذلك في اللقاء الذي جمع عضو اللجنة التنفيذية للمهرجان الدكتور عبدالعزيز السلمان بالمتحدث الرسمي للجنة المواهب الكروية من مواليد المملكة فؤاد انور، حيث قام الدكتور السلمان بشرح فكرة واهداف والفئات المشاركة والمستهدفة للمهرجان، التي حازت على اعجاب لجنة المواهب، كما تم تقديم الدعوة للجنة المواهب بالحضور والمشاركة في فعاليات المهرجان، حيث يمكن للجنة المواهب اكتشاف العديد من مواهب الكرة المواليد، بما ان هنالك عددا من مدارس الجاليات ستشارك في المهرجان، بدوره رحب الكابتن فؤاد انور بالدعوة وقال ان هذا المهرجان الذي سيقام تحت رعاية سمو امير المنطقة الشرقية لهو من المهرجانات المطلوب عقدها؛ وذلك لحاجة المجتمع للمهرجانات الشاملة، التي يشارك بها جميع فئات المجتمع من الصغار والشباب والكبار.

الجدير بالذكر، ان لجنة المواهب لمواليد المملكة تضم نجوم منتخبنا السابقين، وهم: فؤاد انور ومحيسن الجمعان، ومحمد نور، ونواف التمياط، وحمزة ادريس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لجنة المواهب تشيد بمهرجان «كرتنا ثقافتنا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم