غانا تحتج رسميًا ضد حكم مباراة أوغندا
غانا تحتج رسميًا ضد حكم مباراة أوغندا

غانا تحتج رسميًا ضد حكم مباراة أوغندا المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم غانا تحتج رسميًا ضد حكم مباراة أوغندا، غانا تحتج رسميًا ضد حكم مباراة أوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، غانا تحتج رسميًا ضد حكم مباراة أوغندا.

المنظار تقدم الاتحاد الغاني لكرة القدم باحتجاج رسمي للاتحاد الدولي للعبة (فيفا) على قرارات الحكم خلال المباراة، التي انتهت بتعادل منتخب النجوم السوداء السبت مع مضيفه الاوغندي سلبيا في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

واحتج اتحاد الكرة الغاني على أداء الحكم الجنوب افريقي دانييل بينيت، مطالبًا بإعادة المباراة أمام منتخب أوغندا. وتقلصت بشدة حظوظ اوغندا وغانا في بلوغ المونديال بهذا التعادل، حيث تمتلك اوغندا ثماني نقاط في المركز الثاني وتحل غانا في المركز الثالث برصيد ست نقاط.

وذكر بيان الاتحاد الغاني لكرة القدم «قدمنا احتجاجا إلى الفيفا مباشرة بعد نهاية المباراة في ملعب مانديلا في كامبالا، فقد حرم الحكم ومساعداه منتخب غانا من هدف صحيح في الدقيقة 93 من المباراة، وقد أظهرت الإعادة التليفزيونية صحة الهدف، كما حرم الحكم غانا من ضربة جزاء في الشوط الثاني عندما تعرض لاعب الوسط فرانك أتشامبونج إلى العرقلة داخل منطقة الجزاء».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، غانا تحتج رسميًا ضد حكم مباراة أوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم