دعم عائلي لـ«فتاح الأخضر»
دعم عائلي لـ«فتاح الأخضر»

دعم عائلي لـ«فتاح الأخضر»

المنظار نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم دعم عائلي لـ«فتاح الأخضر»، دعم عائلي لـ«فتاح الأخضر» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

دعم عائلي لـ«فتاح الأخضر»

.

المنظار حرص توفيق عسيري والد لاعب منتخبنا الوطني والنادي الأهلي عبدالفتاح عسيري على الحضور لملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) برفقة ابنه الصغير «زياد»، والجلوس بالقرب من مدخل اللاعبين المؤدي لأرضية المباراة، لمؤازرة الأخضر أمام المنتخب الجامايكي ورفع معنويات ابنه عبدالفتاح.

وأشاد توفيق عسيري بالمستوى الذي ظهر به لاعبو منتخبنا الوطني والطريقة الفنية التي انتهجها المدير الفني باوزا، مبديا إعجابه بالأسماء المنضمة حديثا لصفوف الأخضر كهزاع الهزاع وفارس عابدي ومختار علي.

وعن تقييمه لمستوى ابنه عبدالفتاح، قال توفيق عسيري: «شهادتي في عبدالفتاح مجروحة كوني والده، ولكني مبدئيا راضٍ عما قدم خلال الدقائق التي لعبها وشكل فيها خطورة وساهم في صناعة اللعب، وأتطلع في الوقت نفسه للأفضل مع استمرارية اللعب ميدانيا من خلال المباريات».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

دعم عائلي لـ«فتاح الأخضر»

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ