كارينيو يفتح ملف كلاسيكو «الملكي»
كارينيو يفتح ملف كلاسيكو «الملكي»

كارينيو يفتح ملف كلاسيكو «الملكي»

المنظار نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم كارينيو يفتح ملف كلاسيكو «الملكي»، كارينيو يفتح ملف كلاسيكو «الملكي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

كارينيو يفتح ملف كلاسيكو «الملكي»

.

المنظار يغيب الثنائي الشبابي عبدالله الفهد وهتان باهبري عن مباراة الأهلي يوم السبت القادم في الرياض، ضمن مباريات الدوري السعودي، بداعي الإيقاف، إذ حصل الفهد على البطاقة الحمراء في مباراة الديربي أمام النصر في الجولة الماضية، فيما جرى إيقاف باهبري بقرار من لجنة الانضباط لمباراتين أمضى منهما مباراة بعدم مشاركته أمام النصر، وسينهي العقوبة بعدم اللعب أمام الأهلي.

من جانبه، سيبدأ المدرب كارينيو اليوم التحضير لمباراة الأهلي القادمة، وتجهيز بديلين للفهد وباهبري، من خلال الحصة التدريبية الرئيسية اليوم.

وكان كارينيو وقف على مستوى لاعبيه خلال اللقاء الودي أمام فريق المجزل أمس الأول، الذي انتهى لصالح الفريق الشبابي بنتيحة 1/4.

ويطمح المدرب الأوروغوياني إلى تحقيق الفوز على الفريق الأهلاوي في أولى المباريات التي يقود فيها الشباب الموسم الحالي، بعد تسلمه مهمات قيادة الفريق الكروي الأول خلال فترة التوقف الحالية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

كارينيو يفتح ملف كلاسيكو «الملكي»

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ