طوارئ في العميد لتجهيز المولد
طوارئ في العميد لتجهيز المولد

طوارئ في العميد لتجهيز المولد

المنظار نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم طوارئ في العميد لتجهيز المولد، طوارئ في العميد لتجهيز المولد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

طوارئ في العميد لتجهيز المولد

.

المنظار بات تجهيز المهاجم الدولي فهد المولد الشغل الشاغل لمدرب الاتحاد التشيلي سييرا، بعد أن طلب أكثر من مرة من الجهاز الطبي بالنادي تكثيف البرنامج العلاجي والتأهيلي للاعب لأجل تجهيزه لمباراة الديربي المهمة أمام الأهلي يوم السبت 21 من شهر أكتوبر الجاري على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

فالمدرب التشيلي الذي يمضي عامه الثاني مع الفريق يعتبر المولد أحد أهم أوراقه الفنية التي يعتمد عليها في قيادة الفريق للمنافسة على البطولات، كما أن وجوده في مثل هذه المباريات الكبيرة مهم للفريق، إذ يحتاج بشدة لخدماته في لقاء الديربي المرتقب.

وكان المدرب سييرا بدأ في تنفيذ مخططاته الفنية لمباراة أحد القادمة في الدوري، وسيجري مناورات كروية خلال الحصص التدريبية القادمة، من أجل الاستقرار على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة أحد، إذ ينتظر المدرب اكتمال عناصر الفريق بعودة الثنائي المصري محمود كهربا والتونسي أحمد العكايشي، عقب فراغهما من المشاركة مع منتخبي مصر وتونس في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، فيما واصل الثنائي عبدالرحمن الغامدي وجمال باجندوح برنامجيهما التأهيليين في النادي، ولن يتمكنا من المشاركة في مباراة أحد القادمة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

طوارئ في العميد لتجهيز المولد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ