بالفيديو.. بكاء أحمد أبوهشيمة بعد تأهل مصر لمونديال روسيا 2018
بالفيديو.. بكاء أحمد أبوهشيمة بعد تأهل مصر لمونديال روسيا 2018

بالفيديو.. بكاء أحمد أبوهشيمة بعد تأهل مصر لمونديال روسيا 2018 المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. بكاء أحمد أبوهشيمة بعد تأهل مصر لمونديال روسيا 2018، بالفيديو.. بكاء أحمد أبوهشيمة بعد تأهل مصر لمونديال روسيا 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. بكاء أحمد أبوهشيمة بعد تأهل مصر لمونديال روسيا 2018.

المنظار  

انهمرت دموع رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة، عقب إطلاق الحكم الجامبي بكاري جاساما صافرته معلنًا صعود منتخب مصر إلى مونديال روسيا 2018.

 

وهنأ أبوهشيمة الشعب المصري على الصعود لكأس العالم، مؤكدًا بأنه يستحق هذه الفرحة الصعبة.

 

وأكد رجل الأعمال المصري، أن دعم الجماهير ومؤازرته للاعبين كان وراء الفوز الصعب، ووعد بمفاجآت عديدة للفراعنة في المرحلة المقبلة.

 

وقاد محمد صلاح منتخب الفراعنة لبلوغ كأس العالم 2018 بروسيا بشق الأنفس بعدما سجل هدفي انتصاره على حساب منتخب الكونغو، حيث سجل ركلة جزاء في الوقت القاتل من المباراة.

 

وجاءت أهداف اللقاء الثلاثة في شوط المباراة الثاني حيث افتتح محمد صلاح باب التسجيل في الدقيقة 63 ، قبل أن يباغت البديل أرنولد بوكا موتو شباك المصريين بهدف قاتل قبل النهاية بثلاث دقائق، إلا أن صلاح خطف الأنظار من الجميع بعدما سجل الهدف الثاني القاتل مفجرا الفرحة في جميع أنحاء مصر في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من ركلة جزاء.

 

وكان المنتخب الغاني قد مهد طريق مصر للسفر نحو روسيا منذ الأمس بعدما فرض التعادل السلبي على مضيفه الأوغندي، ليمنحه فرصة الابتعاد بالصدارة بفارق 4 نقاط قبل جولة فقط على النهاية.

 

وبهذا يعود "أحفاد الفراعنة" لطرق أبواب المحفل الرياضي الأكبر، للمرة الثالثة في تاريخهم، بعد انتظار دام لـ28 عاما منذ آخر ظهور في مونديال 1990 بإيطاليا.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. بكاء أحمد أبوهشيمة بعد تأهل مصر لمونديال روسيا 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية