هاميلتون بطل جائزة اليابان
هاميلتون بطل جائزة اليابان

هاميلتون بطل جائزة اليابان المنظار نقلا عن الخليج ننشر لكم هاميلتون بطل جائزة اليابان، هاميلتون بطل جائزة اليابان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، هاميلتون بطل جائزة اليابان.

المنظار خطا سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون خطوة كبيرة نحو لقبه الرابع في بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، بعد فوزه بجائزة اليابان الكبرى، وانسحاب منافسه المباشر سائق فيراري سيباستيان فيتل.
ففي المرحلة السادسة عشرة، حقق هاميلتون (32 عاماً) الفوز الحادي والستين له في مسيرته، والثامن هذا الموسم، ليوسع الفارق عن فيتل في الترتيب العام إلى 59 نقطة، قبل أربع مراحل من نهاية البطولة.
ويجد هاميلتون بنفسه في موقع الأفضلية لمعادلة فيتل (30 عاماً) على صعيد ألقاب بطولة العالم (أربعة للألماني أحرزها بين العامين 2010 و2013)، إثر انسحاب الأخير بعد أربع لفات في اليابان بسبب مشكلة في المحرك.
وسيكون في إمكان السائق البريطاني حسم البطولة في جائزة الولايات المتحدة الكبرى بعد أسبوعين، وذلك في حال فوزه وعدم احتلال سائق فيراري مركزاً أفضل من المركز السادس.
وقال هاميلتون بعد السباق «صراحة لم أكن لأحلم بتحقيق هذا الفارق» في بطولة العالم، مضيفاً «الفريق قام بعمل رائع».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، هاميلتون بطل جائزة اليابان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الخليج