مورينيو: هذا ردي على من سب أمي
مورينيو: هذا ردي على من سب أمي

مورينيو: هذا ردي على من سب أمي المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم مورينيو: هذا ردي على من سب أمي، مورينيو: هذا ردي على من سب أمي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مورينيو: هذا ردي على من سب أمي.

المنظار لندن- المنظار:

كشف مدرب مانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، عن سبب الإشارة التي وجهها إلى جمهور يوفنتوس الإيطالي، في مباراة الفريقين أمس الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، مؤكداً أنه يقصد الأشخاص الذين قاموا بسب أمه عقب نهاية المباراة التي انتهت بفوز يونايتد 2-1.

وبعد اللقاء، قام مورينيو باستفزاز جمهور “اليوفي” التي تواجدت في ملعب “أليانز ستاديوم”، بينما كشف عن سر قيامه بذلك أنه رداً على الجمهور الذي وجه له إهانات بعد المباراة، قائلاً: احتفلت لأنني فزت في مباراة كبيرة، عندما تسألني ما حدث، سأخبرك، كانوا يصفرون علي طوال اللقاء، وقاموا بسب والدتي المتواجدة في المنزل، أنا جئت هنا للقيام بعملي فحسب، لكني أردت سماع أصواتهم بشكل أعلى، وهذا كان رد فعلي، لأنه لا يمكنني احترام من يسبني ويسب عائلتي.

وأبدى المدرب البرتغالي سعادته بالفوز الهام الذي حققه فريقه أمام نادي يوفنتوس الإيطالي، في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال مورينيو: أعتقد أننا يجب أن نتحدث عن مباراة من المستوى الرفيع، الفريقان لعبا بطريقة مميزة للغاية، ومن أجل الفوز فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مورينيو: هذا ردي على من سب أمي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام