جماهير ليفربول لإدارة ناديها: نطالب ببيع صلاح!
جماهير ليفربول لإدارة ناديها: نطالب ببيع صلاح!

جماهير ليفربول لإدارة ناديها: نطالب ببيع صلاح! المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم جماهير ليفربول لإدارة ناديها: نطالب ببيع صلاح!، جماهير ليفربول لإدارة ناديها: نطالب ببيع صلاح! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، جماهير ليفربول لإدارة ناديها: نطالب ببيع صلاح!.

المنظار ليفربول- المنظار:

قالت صحيفة ديلي ستار البريطانية إن عدد من جماهير ليفربول يطالبون ببيع نجم الفريق وهدافه الموسم الماضي محمد صلاح عقب الهزيمة  0-2 أمام النجم الأحمر الصربي، في إطار الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة في تقرير نشرته على موقعها: صلاح سجل 44 هدفاً لليفربول الموسم الماضي، لكنه عاني أحياناً هذا الموسم، وظهر تائهاً في بلغراد.

وأضافت: أحد المشجعين يعتقد أنه يجب أن يرحل المصري، وعدد من زملائه بجانب المدرب الألماني يورغن كلوب.

ونشرت الصحيفة تغريدة كتبها المشجع قائلاً: أنا حقاً كنت لأقيل كلوب، وأبيع صلاح ونصف المهرجين الآخرين، لافتاً إلى أن الإساءة لصلاح لم تتوقف هنا، فقال مشجع آخر: لن أهتم إذا قمنا ببيع صلاح، فيما علق آخر: حزين جداً لأننا لم نبع ظاهرة الموسم الواحد صلاح بمبلغ ضخم حين كانت لدينا الفرصة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، جماهير ليفربول لإدارة ناديها: نطالب ببيع صلاح!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام