أغنى رجل في إسرائيل يشتري كرة كريستيانو رونالدو الذهبية
أغنى رجل في إسرائيل يشتري كرة كريستيانو رونالدو الذهبية

أغنى رجل في إسرائيل يشتري كرة كريستيانو رونالدو الذهبية المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم أغنى رجل في إسرائيل يشتري كرة كريستيانو رونالدو الذهبية، أغنى رجل في إسرائيل يشتري كرة كريستيانو رونالدو الذهبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أغنى رجل في إسرائيل يشتري كرة كريستيانو رونالدو الذهبية.

المنظار باع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، إحدى كراته الذهبية في مزاد خيري مقابل 600 ألف يورو.

قائد منتخب البرتغالي، باع الكرة للتبرع بعائدها لصالح إحدى الجمعيات الخيرية، التي ترعى الأطفال المصابين بالأمراض الخطيرة، لتحقيق حلمهم بالشفاء من المرض.

صحيفة “ماركا” الإسبانية، ذكرت أن إيدان عوفير، أغنى رجل في إسرائيل، اشترى الكرة الذهبية الخاصة برونالدو مقابل 600 ألف يورو.. مشيرة إلى أن هذه الأموال ستذهب مباشرة للجمعية الخيرية، لمساعدة الأطفال على التعافي من أمراضهم.

ومن المعتاد أن يحصل كل لاعب يفوز الكرة الذهبية على نسخة طبق الأصل منها لكي توضع في ناديه بخزينة البطولات، ولكن رونالدو طلب نسخة من الكرة الذهبية التي حصل عليها في 2013 للتبرع بها، وبيعها في المزاد الخيري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أغنى رجل في إسرائيل يشتري كرة كريستيانو رونالدو الذهبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي