شاهد.. راموس "يسيح" دم لاعب على أرض الملعب "الشامبيونزليج"
شاهد.. راموس "يسيح" دم لاعب على أرض الملعب "الشامبيونزليج"

شاهد.. راموس "يسيح" دم لاعب على أرض الملعب "الشامبيونزليج" المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم شاهد.. راموس "يسيح" دم لاعب على أرض الملعب "الشامبيونزليج"، شاهد.. راموس "يسيح" دم لاعب على أرض الملعب "الشامبيونزليج" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. راموس "يسيح" دم لاعب على أرض الملعب "الشامبيونزليج".

المنظار تسبب سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد في إصابة خطيرة للاعب فيكتوريا بلزن التشيكي خلال المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب سترونكوفي، ضمن مباريات الجولة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وشهدت الدقيقة 13 من المباراة تدخلًا عنيفًا من جانب راموس، تجاه لاعب فيكتوريا بلزن، ميلان هافيل، بعدما قام المدافع الإسباني بضربه بالكوع، ليتسبب في إصابة لاعب الفريق التشيكي بـ نزيف بالأنف.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم الريال برباعية نظيفة .

=

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد.. راموس "يسيح" دم لاعب على أرض الملعب "الشامبيونزليج"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية