رئيس الفيفا يخضع للتحقيق في مخالفات
رئيس الفيفا يخضع للتحقيق في مخالفات

رئيس الفيفا يخضع للتحقيق في مخالفات المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم رئيس الفيفا يخضع للتحقيق في مخالفات، رئيس الفيفا يخضع للتحقيق في مخالفات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الفيفا يخضع للتحقيق في مخالفات.

المنظار المنظار - وكالات

قرر القضاء السويسري إخضاع جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ومدع عام في كانتون فاليه (جنوب) للتحقيق.

وأشار مكتب المدعي العام في كانتون فاليه إلى أنه “قرر تعيين مدع عام خاص لتقصي الحقائق بدقة وتحديد ربطها بالقانون الجزائي من عدمه“.

يأتي القرار على خلفية التسريبات التي كشفت عنها “فوتبول ليكس“، بشان منح انفانتينو “بطاقات دعوة” للمدعي العام لمنطقة هو-فاليه، رينالدو أرنولد، في مونديال روسيا 2018، وجمعية “فيفا” العمومية 2016 في المكسيك، ونهائي دوري أبطال أوروبا 2016 (من تنظيم الاتحاد الأوروبي) في ميلانو.

وأظهرت التسريبات أن أرنولد بعث في مايو 2016 برسالة عبر البريد الإلكتروني لإنفانتينو جاء فيها “شكرا جزيلا على بطاقات نهائي دوري أبطال أوروبا، نجلي الأصغر سيذهب مع زوجتي“.

وخلال التحقيق، سيحتفظ أرنولد بمنصبه، بحسب ما أوضح مكتب المدعي العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس الفيفا يخضع للتحقيق في مخالفات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام