الهلال يحقق رقما قياسيا جديدا بعد رباعية الاتفاق
الهلال يحقق رقما قياسيا جديدا بعد رباعية الاتفاق

الهلال يحقق رقما قياسيا جديدا بعد رباعية الاتفاق المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الهلال يحقق رقما قياسيا جديدا بعد رباعية الاتفاق، الهلال يحقق رقما قياسيا جديدا بعد رباعية الاتفاق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يحقق رقما قياسيا جديدا بعد رباعية الاتفاق.

المنظار المنظار-الرياض-ابراهيم آل صالح

حقق الهلال رقماً قياسياً جديدا بعد انتصاره على نادي الاتفاق بنتيجة 4-1 و أصبح مدرب الفريق جيسوس هو المدرب الوحيد الذي يحقق 8 انتصارات متتالية في الدوري السعودي للمحترفين.

و استطاع الهلال التغلب على أندية الفيحاء – الرائد – الباطن – الفتح – الشباب – الاتحاد – القادسية – الاتفاق، ليُحقق العلامة الكاملة في سابقة لم يفعلها ناد من قبل في الدوري السعودي منذ بدء نظام دوري المحترفين موسم 2008/2009

يذكر أن الهلال يأتي في صدارة الدوري بـ24 نقطة و بفارق خمسة نقاط عن منافسيه الاهلي و النصر .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الهلال يحقق رقما قياسيا جديدا بعد رباعية الاتفاق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام