أول تعليق من كارتيرون على إيقاف وليد أزارو
أول تعليق من كارتيرون على إيقاف وليد أزارو

أول تعليق من كارتيرون على إيقاف وليد أزارو المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم أول تعليق من كارتيرون على إيقاف وليد أزارو، أول تعليق من كارتيرون على إيقاف وليد أزارو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من كارتيرون على إيقاف وليد أزارو.

المنظار رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، التعليق على عقوبة الاتحاد الإفريقي "كاف" ضد المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، بإيقافه لمدة مباراتين بسبب سلوك غير رياضي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، وقال كارتيرون في تصريحات صحفية على هامش سفر بعثة الأهلي إلى تونس، اليوم الثلاثاء: "لن أتحدث عن عقوبة أزارو، كل ما نسعى إليه الآن هو حصد لقب دوري أبطال إفريقيا، وبالطبع تنتظرنا مواجهة صعبة أمام الترجي التونسي في ملعب رادس وعلينا بذل أقصى مجهود في المستطيل الأخضر للفوز باللقب القاري".

قرار الإيقاف جاء بعدما ثبت للاتحاد الإفريقي أن اللاعب قام بتمزيق قميصه من أجل التحايل على الحكم الجزائري مهدي عبيد للحصول على ركلة الجزاء الثانية التي احتسبت للاعب، وفي الوقت نفسه قررت لجنة الانضباط تغريم النادي الأهلي 20 ألف دولار مع تحويل باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي للجنة الاستماع لأقواله بسبب التصريحات التي خرجت على لسانه بعد المباراة.

وغادرت بعثة فريق الأهلي إلى تونس، اليوم الثلاثاء، برئاسة محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، لمواجهة الترجي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الجمعة المقبل على ملعب رادس، وكان الفريق قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 3-1، على ملعب برج العرب بالإسكندرية يوم الجمعة الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أول تعليق من كارتيرون على إيقاف وليد أزارو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية