مدرب المنتخب السعودي للشباب: شكرا لمن منحني الفرصة
مدرب المنتخب السعودي للشباب: شكرا لمن منحني الفرصة

مدرب المنتخب السعودي للشباب: شكرا لمن منحني الفرصة المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم مدرب المنتخب السعودي للشباب: شكرا لمن منحني الفرصة، مدرب المنتخب السعودي للشباب: شكرا لمن منحني الفرصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب المنتخب السعودي للشباب: شكرا لمن منحني الفرصة.

المنظار الرياض- المنظار

أعرب المدير الفني للمنتخب السعودي للشباب تحت 19 عاما، خالد العطوي، عن سعادته بالتتويج بكأس آسيا للمرة الثالثة على التوالي بعد فوز المنتخب الوطني على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب باكانساري بإندونيسيا.

وقال في تغريدة له عبر “تويتر”: “الحمدلله من قبل ومن بعد، تم تتويجنا كأبطال لقارة آسيا للشباب، أهنئ القيادة والحكومة والشعب، شكرا لكل من منحني الفرصة تمثيل وطني الحبيب، شكرا لكل من ساند ودعم، هذا بفضل الله ثم بتكاتف الجميع”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مدرب المنتخب السعودي للشباب: شكرا لمن منحني الفرصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام