مباراة المتعة.. تعادل مثير يحكم لقاء ليفربول وأرسنال بالدوري الإنجليزي (فيديو)
مباراة المتعة.. تعادل مثير يحكم لقاء ليفربول وأرسنال بالدوري الإنجليزي (فيديو)

مباراة المتعة.. تعادل مثير يحكم لقاء ليفربول وأرسنال بالدوري الإنجليزي (فيديو) المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم مباراة المتعة.. تعادل مثير يحكم لقاء ليفربول وأرسنال بالدوري الإنجليزي (فيديو)، مباراة المتعة.. تعادل مثير يحكم لقاء ليفربول وأرسنال بالدوري الإنجليزي (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مباراة المتعة.. تعادل مثير يحكم لقاء ليفربول وأرسنال بالدوري الإنجليزي (فيديو).

المنظار تعادل أرسنال مع ليفربول بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت ضمن الجولة الـ11 من الدوري الانجليزي التي أقيمت على استاد الإمارات.

ورفع ليفربول رصيده إلى 27 نقطة في صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت، وفي المقابل أصبح رصيد أرسنال 23 في المركز الرابع.

واتسمت المباراة بالمتعة والكرة الهجومية من جانب الفريقين، وتألق الحارسان في ابعاد الكثير من الكرات الخطرة على مدار 90 دقيقة.

الشوط الأول

بدأ أرسنال المباراة بانطلاقة هجومية، دون مهادنة، ومن الجانب الأيسر اخترق ألكساندر لاكازيت ولعب كرة عرضية أرضية، لكن ألكساندر أرنولد كان في الموعد وأبعدها إلى رمية تماس.

لم يتوقف أرسنال عن الهجوم، وبعد حرمان الفريق من انفراد صريح بالمرمى لصالح أوباميانج بسبب التسلل الصحيح، حصل لاكازيت على تمريرة أرضية أرسلها كولاسيناتش من الجانب الأيسر وسددها مباشرة من مسافة قريبة على أليسون بيكر الذي كان في الموعد وأمسك بها.

دخل ليفربول في المباراة هجوميًا وظهر الاعتماد على سرعة محمد صلاح لكن لم يتمكن الفريق من تهديد مرمى لينو بشكل مباشر، لكن تواجدهم في منطقة الجزاء حمل الكثير من ملامح الخطورة لولا الانهاء غير الجيد للكرة على مستوى صناعة اللعب.

واستمر أرسنال في تهديد مرمى ليفربول، وفي الدقيقة 14 حصل أوباميانج على تمريرة بينية وانطلق نحو المرمى وصدد كرة تحولت إلى ركنية، وقام تشاكا باستلام العرضية التي لعبت من ركنية بتصويبة مباشرة على المرمى من حدود منطقة الجزاء لكنها ذهبت سهلة لأليسون.

وارتكب أليسون خطأ فادح في التخروج من المرمى على كرة طويلة أتت من الخلف للأمام، واستطاع ميختاريان أن يلعبها أثناء خروج الخارس من مرماه لكنها خرجت بجوار القائم الأيمن.

وبعيدًا تمامًا عن مؤشر الخطورة، استطاع فيرمينو أن يسدد كرة ارتدت من العارضة أمام ساديو مانى الذي أسكنها في  الشباك بالدقيقة 18، غير أن الحكم المساعد رفع رايته محتسبًا تسلل.

وانطلق محمد صلاح بالكرة في الدقيقة 22، واستغل سرعته الكبيرة واخترق منطقة الجزاء قادمًا من الجانب الأيمن لكن تشاكا تدخل في اللحظة الحاسمة وأبعدها إلى ركلة ركنية.

ابداع محمد صلاح تواصل، وفي الدقيقة 23، أرسل كرة عرضية رائعة إلى فان دايك داخل منطقة الجزاء، استلمها على الصدر وسدد كرة ضعيفة مرت من الحارس لكن الدفاع أبعدها من منطقة الجزاء.

ومن هجمة منظمة رائعة، لعب ميختاريان كرة بالكعب إلى أوباميانج الذي واجه المرمى بدون رقابة من دفاع ليفربول، وصوب كرة من أمام منطقة الجزاء خرجت إلى ضربة ركنية، في الدقيقة 30.

ألعاب الكعب لم تتوقف، ولعب أوزيل كرة ساحرة إلى لاكازيت داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 37 الذي حاول تصويب كرة أرضية تجاه القائم البعيد لكنها خرجت إلى ضربة مرمى.

ولم تتخلى الإثارة عن نهاية الشوط الأول، بعدما استطاع فيرجيل فان دايك رأسية وأخطأ لينو في الخروج من مرماه، لكن القائم كان في الموعد وأبى أن يستقبل أصحاب الأرض هذا الهدف، ليرد الكرة ويبعدها الدفاع ثم يطلق الحكم صافرة انتصاف الشوط.

الشوط الثاني

لعب ألكساندر أرنولد كرة إلى محمد صلاح على حدود منطقة الجزاء الدقيقة 49، ومر من دفاع الفريق اللندني ثم صوب كرة يسارية ارتدت من الدفاع.

لم تتسم هجمات الفريقين خلال الربع ساعة الأول من الشوط الثاني بنفس الخطورة التي كانت عليها خلال الشوط الأول، بالرغم من استمرار تبادل الهجمات، لكن النهاية دائمًا كانت أقل من المستوى المطلوب لتشكيل الخطورة.

استطاع ليفربول أن يتقدم في النتيجة بالدقيقة 61 بعدما أبعد لينو كرة عرضية بطريقة خاطئة لتذهب إلى جيمس ميلنر الذي صوبها قوية سكنت في الشباك.

=

حاول توريرا لاعب وسط أرسنال الرد بشكل سريع على هدف ليفربول، وانطلق بالكرة وصوب من أمام منطقة الجزاء في الدقيقة 63 كرة استطاع أليسون أن يحولها لضربة ركنية.

أجرى أرسنال التبديل الأول في المباراة بمشاركة أليكس أيوبي في الدقيقة 68 بدلًا من ميختاريان.

وانطلق محمد صلاح بالكرة في الدقيقة 69، ولعب كرة أرضية عرضية من الجانب الأيسر تجاه ساديو مانى الذي عجز عن اللحاق بها لتضيع فرصة مضاعفة النتيجة.

وعادت التبديلات في صفوف أرسنال وفي الدقيقة 73، شارك أرون رامسي بدلًا من أوباميانج.

استقبل فان دايك ركنية من الجانب الأيسر برأسية رائعة في الدقيقة 74 استطاع الحارس لينو أن يبعدها بأطراف الأصابع إلى ركنية جديدة.

وأجرى يورجن كلوب تبديل بمشاركة شاكيري بدلًا من فيرمينو، وفي نفس الوقت شارك ويلباك بدلًا من سعيد كولاسيناتش، ليتخلى أرسنال عن تنظيمه الدفاعي طمعًا في تسجيل التعادل.

وتعادل لاكازيت لصالح أرسنال في الدقيقة 82، بعدما استقبل كرة بينية رائعة من أيوبي البديل، وتحول بجسده 180 درجة مستغلًا خروج أليسون من مرماه سدد كرة في تجاه القائم البعيد.

=

غادر محمد صلاح ملعب المباراة في الدقيقة 90+4 وشارك بدلًا منه جويل ماتيب قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت بدل الضائع.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مباراة المتعة.. تعادل مثير يحكم لقاء ليفربول وأرسنال بالدوري الإنجليزي (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية