رسميًا.. إعفاء الزمالك من تمهيدي الكونفدرالية وهذا خصمه في دور الـ32
رسميًا.. إعفاء الزمالك من تمهيدي الكونفدرالية وهذا خصمه في دور الـ32

رسميًا.. إعفاء الزمالك من تمهيدي الكونفدرالية وهذا خصمه في دور الـ32 المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم رسميًا.. إعفاء الزمالك من تمهيدي الكونفدرالية وهذا خصمه في دور الـ32، رسميًا.. إعفاء الزمالك من تمهيدي الكونفدرالية وهذا خصمه في دور الـ32 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. إعفاء الزمالك من تمهيدي الكونفدرالية وهذا خصمه في دور الـ32.

المنظار أسفرت قرعة البطولة الكونفدرالية عن وقوع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مواجهة الفائز من القطن بطل تشاد، وجوميدو بطل توجو في دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

ويترقب مسئولو نادي الزمالك الفائز من الفريقين لجمع المعلومات عن الفريق المنافس كما ينتظر الإخطار الرسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالمواعيد الخاصة للمباريات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رسميًا.. إعفاء الزمالك من تمهيدي الكونفدرالية وهذا خصمه في دور الـ32، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية