الأهلي المصري يقترب من التتويج باللقب الإفريقي بثلاثية في الترجي
الأهلي المصري يقترب من التتويج باللقب الإفريقي بثلاثية في الترجي

الأهلي المصري يقترب من التتويج باللقب الإفريقي بثلاثية في الترجي المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم الأهلي المصري يقترب من التتويج باللقب الإفريقي بثلاثية في الترجي، الأهلي المصري يقترب من التتويج باللقب الإفريقي بثلاثية في الترجي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي المصري يقترب من التتويج باللقب الإفريقي بثلاثية في الترجي.

المنظار متابعات - المنظار

اقترب الأهلي المصري من التتويج باللقب الإفريقي بعدما خطف فوزً مُثيراً على الترجي التونسي بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم،الجمعة، باستاد برج العرب في ذهاب نهائي دوري ابطال أفريقيا .

سجل ثلاثية الاهلي ، وليد سليمان “هدفين” وعمرو السولية فيما سجل يوسف الدربالي هدف الترجي.

وينتظر الأهلي التتويج ببطولة أفريقيا يوم 9 نوفمبر الجاري في لقاء العودة بإستاد رادس حيث يتطلع المارد الأأحمر للفوز بكأس أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

وبدأ الاهلي المباراة بتشكيل مكوّن من: ضم التشكيل كلاً من : محمد الشناوي ، سعد سمير ، ساليف كوليبالي ، احمد فتحي ، أيمن أشرف ، حسام عاشور ، عمرو السولية ، وليد سليمان ،اسلام محارب،احمد حمودي ووليد آزارو.

فيما ضم تشكيل الترجي ، كلاً من: معز بن شريفية ، سامح الدربالي ، شمس الدين الذوادي ، خليل شمام ، حسين الربيع ، فرانك كوم ، فوسيني كوليبالي ، غيلان الشعلالي، أنيس البدري ، يوسف البلايلي وطه ياسين الخنيسي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأهلي المصري يقترب من التتويج باللقب الإفريقي بثلاثية في الترجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام