متابعة مباراة الهلال والمريخ في ديربي السودان
متابعة مباراة الهلال والمريخ في ديربي السودان

متابعة مباراة الهلال والمريخ في ديربي السودان المنظار نقلا عن الناس الأخباري ننشر لكم متابعة مباراة الهلال والمريخ في ديربي السودان، متابعة مباراة الهلال والمريخ في ديربي السودان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، متابعة مباراة الهلال والمريخ في ديربي السودان.

المنظار الناس الإخباري -متابعات: تنطلق مساء اليوم الجمعة في دولة الإمارات مباراة ديربي السودان ما بين الهلال والمريخ, وذلك عند الساعة السادسة مسائا, في مباراة ستحظي بتغطية إعلامية كبيرة وحضور جماهيري غفير.

سيكون إستاد محمد بن زايد بأبوظبي مسرحاً للمواجهة الاستثنائية بين الهلال والمريخ واللذين يتواجهان ضمن احتفالات الإمارات بعام زايد.

وسيتنافس الفريقان على الكأس المقدمة من اللجنة المنظمة إلى جانب مبلغ مالي قدره 150 ألف دولار فيما سينال الفريق الخاسر 100 ألف دولار.

وكان الفريقان وصلا الى الإمارات مطلع الأسبوع المنصرم وانخرطا في تحضيرات متواصلة بأبوظبي استعداداً لمباراة اليوم المهمة التي وجدت اهتماماً كبيراً من قبل وسائل الإعلام الإماراتية وتحديداً قناة أبوظبي الناقل للمباراة على الهواء مباشرةً.

وستشهد المباراة عدة تغييرات في صفوف الفريقين حيث يتوقع أن يظهر اليوغندي جمال سالم حارس مرمى المريخ السابق في عرين الهلال اليوم بعد أن انتقل جمال للهلال في التسجيلات الشتوية الماضية.

أكد الدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم في تصريحات نقلتها عنه صحيفة الاتحاد الاماراتية، أن إقامة «الكلاسيكو» في أبوظبي له دلالات كبيرة، لكونها تتزامن مع عام زايد، متمنياً نجاح المباراة، وأن تخرج في ثوب قشيب يليق بسمعة ومكانة الكرة السودانية، وأن يتسمع الحضور من مختلف الجاليات بالمباراة، وأن يكون «الكلاسيكو» بداية عودة الكرة السودانية إلى الواجهة مجدداً.

ودعا رئيس الاتحاد السوداني، كل أفراد الجاليات المقيمة في الإمارات، لحضور «الكلاسيكو» من الملعب، وقال: المباراة لا تقتصر على السودانيين فقط، وإنما هي دعوة لكل الجاليات المقيمة في الإمارات، والجماهير السودانية تدرك أنها لا تحتاج إلى دعوة، وهي تدرك تماماً أن وجودها في قلب الحدث، هو تكريم في المقام الأول لشخصية أحبت الشعب السوداني وبادلها الشعب المحبة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، متابعة مباراة الهلال والمريخ في ديربي السودان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الناس الأخباري