الباشا يستقيل من رئاسة نادي الخليج
الباشا يستقيل من رئاسة نادي الخليج

الباشا يستقيل من رئاسة نادي الخليج المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم الباشا يستقيل من رئاسة نادي الخليج، الباشا يستقيل من رئاسة نادي الخليج ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الباشا يستقيل من رئاسة نادي الخليج.

المنظار قدم فوزي الباشا استقالته يوم أمس من رئاسة نادي الخليج حيث أعلن الباشا في تغريدة له عن شكره لجماهير ولاعبي وادارة الخليج وكافة رياضيي الوطن على دعمهم له، وتمنى لمن سيخلفه في منصبه برئاسة النادي التوفيق، مؤكدا من خلال هذه التغريدة ابتعاده عن رئاسة النادي خلال الفترة المقبلة.

وكان الباشا قد تولى رئاسة الخليج في دورته الثانية قبل ما يقارب العام، واستقالته الأخيرة ستستوجب فتح باب الترشيح لرئاسة النادي من جديد، وسيتم تكليف نائب الرئيس علي المشامع برئاسة الخليج خلال الفترة المقبلة لحين تعيين رئيس جديد للنادي خلفا للباشا، أو سيتم تكليف المشامع برئاسة النادي حتى نهاية الموسم لخلق استقرار في النادي مع استمرار المنافسات في جميع الألعاب خلال الموسم الجاري.

وتأتي استقالة الباشا مفاجئة للجميع مع بداية الموسم الجاري، حيث لم تتضح وجهته بعد من حيث التواجد في العمل الرياضي أو الابتعاد عنه بعد تقديم استقالته، الا أن مصادر تؤكد استمرار الباشا في العمل الرياضي في الفترة المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الباشا يستقيل من رئاسة نادي الخليج، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم