تفاصيل المواجهة بين الأهلى وليفربول في اعتزال متعب "وعودة صبحي "
تفاصيل المواجهة بين الأهلى وليفربول في اعتزال متعب "وعودة صبحي "

تفاصيل المواجهة بين الأهلى وليفربول في اعتزال متعب "وعودة صبحي " المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم تفاصيل المواجهة بين الأهلى وليفربول في اعتزال متعب "وعودة صبحي "، تفاصيل المواجهة بين الأهلى وليفربول في اعتزال متعب "وعودة صبحي " ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل المواجهة بين الأهلى وليفربول في اعتزال متعب "وعودة صبحي ".

المنظار نفى نادي شوقي، وكيل اللاعبين والمشرف العام على فريق الجونة، التفاوض نع نادي ليفربول لمواجهة الأهلي في مهرجان اعتزال عماد متعب.

وقال خلال مداخلته في برنامج «في التمانيات» الذي يقدمه محمد عبد الوهاب «هوبا» الذي يقدمه على إذاعة إنرجي: "هناك أكثر من نادي نفاوضه حاليا وسيتم الاعلان خلال الفترة المقبلة عن اسم الفريق، وان كان الأقرب ليفربول وتوتنهام".

وعن رمضان صبحي، قال: "كل الذي يقال حول اللاعب الفترة الماضية، لا يؤثر بأي شكل، لأن كيف يتم تقييمه وهو لم يلعب من الأساس، والمدير الفني طلبه بالأسم قبل بداية الموسم وغيابه بسبب الإصابة فقط".

وتابع: "من المستحيل أن يعود رمضان إلى النادي الأهلي في يناير ولن يعود إلى مصر بأي حال".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تفاصيل المواجهة بين الأهلى وليفربول في اعتزال متعب "وعودة صبحي "، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية