قائمة مصابي ريال مدريد تستقبل ضيفاً جديداً
قائمة مصابي ريال مدريد تستقبل ضيفاً جديداً

قائمة مصابي ريال مدريد تستقبل ضيفاً جديداً المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم قائمة مصابي ريال مدريد تستقبل ضيفاً جديداً، قائمة مصابي ريال مدريد تستقبل ضيفاً جديداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قائمة مصابي ريال مدريد تستقبل ضيفاً جديداً.

المنظار مدريد- المنظار:

قالت وسائل إعلام إسبانية إن مهاجم ريال مدريد كريم بنزيما يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية ربما تبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين.

وقال ريال مدريد في بيان: بعد فحوص أجراها الفريق الطبي التابع لريال مدريد على اللاعب كريم بنزيما تم تشخيص الحالة على أنها إصابة في عضلات الفخذ الخلفية‭ ‬للساق اليمنى.

وأصيب اللاعب الفرنسي في الشوط الثاني في الهزيمة 0-1 أمام الافيس السبت الماضي في الدوري الإسباني.
وإلى جانب بنزيما (30 عاماً) تضم قائمة إصابات ريال مدريد 3 لاعبين هم مارسيلو وإيسكو وداني كارفاخال.

وأخفق بطل أوروبا في إحراز أي هدف في آخر 4 مباريات في كل المسابقات، لكن من المقرر عودة بنزيما إلى صفوف ريال مدريد قبل مواجهة القمة أمام برشلونة في 28 أكتوبر .

وأحرز بنزيما (30 عاماً) 5 أهداف هذا الموسم لكنه فشل في هز الشباك في آخر 7 مباريات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قائمة مصابي ريال مدريد تستقبل ضيفاً جديداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام