بالتفاصيل.. صوت لصلاح على لقب الأفضل في العالم من فرانس فوتبول
بالتفاصيل.. صوت لصلاح على لقب الأفضل في العالم من فرانس فوتبول

بالتفاصيل.. صوت لصلاح على لقب الأفضل في العالم من فرانس فوتبول المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالتفاصيل.. صوت لصلاح على لقب الأفضل في العالم من فرانس فوتبول، بالتفاصيل.. صوت لصلاح على لقب الأفضل في العالم من فرانس فوتبول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالتفاصيل.. صوت لصلاح على لقب الأفضل في العالم من فرانس فوتبول.

المنظار طرحت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية استفتاء على الجماهير، لاختيار أفضل لاعب فى العالم، عبر موقعها الرسمى على شبكة الإنترنت، وجاء من ضمنهم النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى.

 

وضمت قائمة فرانس فوتبول، اللاعب المصرى محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزى، للمنافسة على جائزة أفضل لاعب "البالون دور" المقدمة من مجلة فرانس فوتبول، والتى سيتم الإعلان عن الفائز بها 3 ديسمبر المقبل

.للتصويت اضغط هنا

 

https://www.francefootball.fr/news/Consultation-votez-pour-celui-qui-sel...

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالتفاصيل.. صوت لصلاح على لقب الأفضل في العالم من فرانس فوتبول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية