رسميا .. تدشين فريق النصر للرياضات الإلكترونية
رسميا .. تدشين فريق النصر للرياضات الإلكترونية

رسميا .. تدشين فريق النصر للرياضات الإلكترونية المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم رسميا .. تدشين فريق النصر للرياضات الإلكترونية، رسميا .. تدشين فريق النصر للرياضات الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رسميا .. تدشين فريق النصر للرياضات الإلكترونية.

المنظار المنظار-متابعات

دشنت  إدارة نادي النصر ،اليوم، الإثنين فريق الرياضات الإلكترونية، وكلفت إدارة النادي العاصمي حسن آل الشيخ مشرفاً على الفريق، كما تعاقدت مع نجمي الرياضات الإلكترونية، خالد العوفي وياسر الحارثي.
وجاء تدشين فريق الرياضات الإلكترونية تماشياً مع إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم والاتحاد السعودي للرياضات الذهنية والإلكترونية عن تدشين الدوري الإلكتروني لكرة القدم.
وقدم السويلم شكره إلى الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية على كافة الجهود المبذولة لإنجاح الرياضة الإلكترونية.
وأكد رئيس النصر دعم ناديه وتقديمه كل ما يساهم في رفع مستوى اللعبة من خلال تحقيق البطولات المحليةوصولاً إلى البطولات العالمية

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رسميا .. تدشين فريق النصر للرياضات الإلكترونية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام