قرار عاجل من الأهلي بشأن ضم "لاعبي بيراميدز"
قرار عاجل من الأهلي بشأن ضم "لاعبي بيراميدز"

قرار عاجل من الأهلي بشأن ضم "لاعبي بيراميدز" المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم قرار عاجل من الأهلي بشأن ضم "لاعبي بيراميدز"، قرار عاجل من الأهلي بشأن ضم "لاعبي بيراميدز" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قرار عاجل من الأهلي بشأن ضم "لاعبي بيراميدز".

المنظار اتخذ مسئولو الأهلي قرارًا بعدم  الدخول في مفاوضات مع لاعبي نادي بيراميدز، لضم لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، سواء بيع النادي أو استمر في الدوري الممتاز.

وجاء رفض مسئولي القلعة الحمراء لفكرة التفاوض مع عدد من لاعبي بيراميدز المميزين، في حال بيع النادي، وعرض بعض نجومه للبيع، في ظل توتر الأجواء مع مسئوليه، ورفض الأحمر قبل انطلاق الموسم الحالي رحيل مؤمن زكريا، ومحمد الشناوي، وباسم علي، الذين تلقوا عروضًا من «بيراميدز» في الانتقالات الصيفية الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قرار عاجل من الأهلي بشأن ضم "لاعبي بيراميدز"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية