10 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية.. وهذه قواعد الاختيار
10 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية.. وهذه قواعد الاختيار

10 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية.. وهذه قواعد الاختيار المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم 10 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية.. وهذه قواعد الاختيار، 10 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية.. وهذه قواعد الاختيار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 10 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية.. وهذه قواعد الاختيار.

المنظار بدأت صحيفة "فرانس فوتبول" الإعلان عن المرشحين لجوائز الأفضل لعام 2018 "بالون دور" فيما يخص أفضل لاعب ولاعبة على مدار اليوم الاثنين من خلال الموقع الرسمي للصحيفة، والحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن 30 مرشحا لجائزة "أفضل لاعب" بجانب أسماء المرشحات لجائزة أفضل لاعبة، والجائزة الجديدة لأفضل لاعب صاعب تحت 21 عام.

على مدار اليوم، سيتم الكشف عن 5 أسماء ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم "بالون دور" حتى يتم اكتمال الـ30 مرشحا.

وتم الكشف عن أول قائمة وكانت على النحو التالي: اليسون (ليفربول)، سيرجيو أجويرو (مانشستر السيتي)، ايدسون كافاني (باريس سان جيرمان)، كريم بنزيما (ريال مدريد)، جاريث بيل (ريال مدريد).

وفي الساعة الثانية عشر ظهرا بتوقيت القاهرة، تم الكشف عن 5 أسماء أخرى وهم: كورتوا (ريال مدريد)، كريستيانو رونالدو (يوفنتوس)، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، روبيرتو فيرمينو (ليفربول)، ديجو جودين (أتلتيكو مدريد).

قواعد الاختيار

- يتم نشر قائمة الـ30 لاعب المرشحون لجائزة "بالون دور" بواسطة مكتب التحرير الخاص بـ"فرانس فوتبول".

- تمنح جائزة "بالون دور" من قبل لجنة تحكيم دولية من الصحفيين المتخصصين، مع ممثل واحد لكل بلد.

- يتم منح جائزة "بالون دور" وفقا لـ3 معايير: الأداء الفردي والجماعي للاعب خلال العام، تصنيف اللاعب من خلال الموهبة واللعب النظيف، والسيرة الذاتية اللاعب.

-  كل محكم، يحق له اختيار 5 لاعبين من الـ30 لاعبا المرشحين للجائزة، ويحصل صاحب الاختيار الأول على 6 نقاط، والثاني على 4 نقاط، والثالث على 3 نقاط، والرابع على 2 نقطة، والخامس على 1 نقطة. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 10 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية.. وهذه قواعد الاختيار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية