الزمالك يفكر في إعادة "قاهر الأهلي".. والقرار في يد جروس
الزمالك يفكر في إعادة "قاهر الأهلي".. والقرار في يد جروس

الزمالك يفكر في إعادة "قاهر الأهلي".. والقرار في يد جروس المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم الزمالك يفكر في إعادة "قاهر الأهلي".. والقرار في يد جروس، الزمالك يفكر في إعادة "قاهر الأهلي".. والقرار في يد جروس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يفكر في إعادة "قاهر الأهلي".. والقرار في يد جروس.

المنظار  يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك إعادة رزاق سيسيه لاعب الفريق المعار إلى الاتحاد السكندري بعد تألقه في مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري والتي انتهت بفوز زعيم الثغر 4-3.

ويجهز الزمالك ملخص لمسات رزاق سيسيه لعرضه على كريستيان جروس المدير الفني للفريق لمعرفة رأيه النهائي في عودته بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندري.

وكان سيسيه قد قاد الاتحاد السكندري للفوز على الأهلي بعدما صنع 3 أهداف لفريقه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الزمالك يفكر في إعادة "قاهر الأهلي".. والقرار في يد جروس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية