رئيس الريال: 3 صفقات لإنقاذ «الملكي»
رئيس الريال: 3 صفقات لإنقاذ «الملكي»

رئيس الريال: 3 صفقات لإنقاذ «الملكي» المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم رئيس الريال: 3 صفقات لإنقاذ «الملكي»، رئيس الريال: 3 صفقات لإنقاذ «الملكي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس الريال: 3 صفقات لإنقاذ «الملكي».

المنظار مدريد- المنظار:

قرر رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، تولي منصب السكرتير الفني للنادي “الملكي” خلال الفترة المقبلة، من أجل البحث عن صفقات مميزة لتدعيم الفريق.

وحدد رئيس ريال مدريد 3 صفقات للتعاقد مع أحدهم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لحل أزمة العقم التهديفي للنادي الملكي.

ويعتبر الألماني تيمو فيرنر نجم فريق لايبزغ، أحد الخيارات التي سيحاول بيريز التعاقد معها، على أن يكون البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي هو الخيار الثاني.

وسيكون هاري كين هداف توتنهام الإنجليزي، هو الخيار الثالث لريال مدريد، للتعاقد معه في يناير المقبل، لتدعيم خط الهجوم المدريدي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رئيس الريال: 3 صفقات لإنقاذ «الملكي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام