4 تغييرات بتشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد.. وهذه قائمة البدلاء
4 تغييرات بتشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد.. وهذه قائمة البدلاء

4 تغييرات بتشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد.. وهذه قائمة البدلاء المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم 4 تغييرات بتشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد.. وهذه قائمة البدلاء، 4 تغييرات بتشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد.. وهذه قائمة البدلاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 4 تغييرات بتشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد.. وهذه قائمة البدلاء.

المنظار أعلن باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه في مواجهة الاتحاد السكندري اليوم الأحد، في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري.

ويتواجد علي لطفي في حراسة مرمى الأهلي خلال اللقاء، بينما يظهر شريف إكرامي على مقاعد البدلاء، في ظل غياب محمد الشناوي عن قائمة اللقاء.

ويظهر صبري رحيل في الجانب الأيسر خلال اللقاء بعد إصابة علي معلول في مواجهة وفاق سطيف الجزائري بذهاب الدور قبل النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

ويقود الثنائي أكرم توفيق وهشام محمد خط الوسط الدفاعي للأهلي، ويعاونهما هجوميًا كلاً من إسلام محارب، أحمد حمودي ووليد سليمان، علي أن يقود مروان محسن الخط الهجومي.

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: صبري رحيل، أيمن أشرف، ساليف كوليبالي، أحمد فتحي.

خط الوسط: أكرم توفيق، هشام محمد، إسلام محارب، أحمد حمودي، وليد سليمان.

خط الهجوم: مروان محسن.

البدلاء: شريف إكرامي، محمد هاني، محمد شريف، مؤمن زكريا، أحمد حمدي، كريم نيدفيد، أحمد ياسر ريان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 4 تغييرات بتشكيل الأهلي لمواجهة الاتحاد.. وهذه قائمة البدلاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية