مهاجم جديد على رادار الزمالك.. وشرط وحيد لانتقاله
مهاجم جديد على رادار الزمالك.. وشرط وحيد لانتقاله

مهاجم جديد على رادار الزمالك.. وشرط وحيد لانتقاله المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم مهاجم جديد على رادار الزمالك.. وشرط وحيد لانتقاله، مهاجم جديد على رادار الزمالك.. وشرط وحيد لانتقاله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مهاجم جديد على رادار الزمالك.. وشرط وحيد لانتقاله.

المنظار خل مجلس إدارة نادي الزمالك في مفاوضات مع حسام حسن مهاجم نادي سموحة خلال الأيام الاخيرة، وذلك بعد ظهوره بشكل جيد مع فريقه خلال مباريات بطولة الدوري الممتاز.

 

وأبدى اللاعب موافقته المبدئية على الانضمام لفريق الزمالك، ولكنه طالب مسؤولو الأبيض بالحديث مع المهندس فرج عامر خلال الأيام المقبلة، من أجل إنهاء موقف التعاقد بشكل رسمي.

 

ويسعى نادي الزمالك للتعاقد مع أكثر من لاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل تنشيط دماء الفريق قبل بداية الدور الثاني من بطولة الدوري المصري العام لموسم 2018 2019.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مهاجم جديد على رادار الزمالك.. وشرط وحيد لانتقاله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية