متابعة مباراة المريخ وهلال الابيض في نهائي كأس السودان
متابعة مباراة المريخ وهلال الابيض في نهائي كأس السودان

متابعة مباراة المريخ وهلال الابيض في نهائي كأس السودان المنظار نقلا عن الناس الأخباري ننشر لكم متابعة مباراة المريخ وهلال الابيض في نهائي كأس السودان، متابعة مباراة المريخ وهلال الابيض في نهائي كأس السودان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، متابعة مباراة المريخ وهلال الابيض في نهائي كأس السودان.

المنظار الناس الإخباري -متابعات -رياضة اليوم: يستضيف إستاد الخرطوم مساء اليوم المواجهة المهمة التي تجمع المريخ بهلال التبلدي في نهائي كأس السودان.

ويسعى كل طرف لتحقيق الفوز والحصول على اللقب، فالمريخ صاحب الرقم القياسي في التتويج بلقب الكأس بدأ مشواره في البطولة من مرحلة دور الستة عشر أمام إشراقة القضارف وتخطاه بالفوز عليه بخمسة أهداف لهدف.

وفي دور الثمانية تخطى الخرطوم الوطني بهدف، وفي دور الأربعة تخطى أهلي الخرطوم بثلاثية نظيفة ويطمح الفريق لتحقيق الفوز على هلال التبلدي مساء اليوم واستعادة لقب الكأس الذي غاب عن خزانة النادي في العامين الماضيين.

أما هلال التبلدي الطرف الثاني في المواجهة فبدأ مشواره من دور الستة عشر وتخطى أسود دارفور الفاشر في هذه المرحلة، وفي دور الثمانية تغلب على هلال كادوقلي بهدف.

وفي دور الأربعة تغلب على أهلي شندي بثنائية نظيفة ويطمح الفريق لتحقيق الفوز على المريخ والتتويج بلقب الكأس للمرة الأولى في تاريخه.

تراجع مجلس ادارة نادي المريخ عن قراره الذي أصدره مساء أمس والمتمثل في عدم خوضه لنهائي كأس السودان مساء اليوم أمام هلال التبلدي مالم يتم حسم استئنافه ضد قرار اللجنة المنظمة برفض شكواه ضد مريخ الفاشر.

وقرر مجلس المريخ ظهر اليوم خوض نهائي الكأس بعد ان تأكد له أن لجنة الاستئنافات بالاتحاد العام ستنظر في استئنافه يوم بعد غدٍ الثلاثاء.

للمتابعة والمشاهدة الان اضغط هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، متابعة مباراة المريخ وهلال الابيض في نهائي كأس السودان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الناس الأخباري