متابعة مباراة الهلال ومريخ الفاشر في الدوري السوداني
متابعة مباراة الهلال ومريخ الفاشر في الدوري السوداني

متابعة مباراة الهلال ومريخ الفاشر في الدوري السوداني المنظار نقلا عن الناس الأخباري ننشر لكم متابعة مباراة الهلال ومريخ الفاشر في الدوري السوداني، متابعة مباراة الهلال ومريخ الفاشر في الدوري السوداني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، متابعة مباراة الهلال ومريخ الفاشر في الدوري السوداني.

المنظار الناس الإخباري -متابعات -رياضة اليوم: يسعى الهلال للتتويج بلقب النسخة الحالية لمسابقة الدوري الممتاز والحفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي بعد أن نال اللقب في العامين الماضيين.

ويحل الهلال عصر اليوم ضيفاً على مريخ الفاشر بملعب النقعة في المباراة المؤجلة بين الطرفين في دوري النخبة، وسيكون التعادل كافياً للازرق من أجل التتويج باللقب حيث يدخل المباراة برصيد 30 نقطة وحتى في حال انتهت المباراة بالتعادل فإنه سيتوج باللقب لأنه سيتفوق على نده المريخ بفارق المواجهات المباشرة.

وبرغم القرار الصادم الذي تعرض له الأزرق من قبل الفيفا بخصم ست نقاط من رصيد الفريق الا أنه استفاد من تعثر منافسه المريخ أمام مريخ الفاشر في الجولة الماضية وفي نفس الوقت حقق الفوز على هلال التبلدي ليصبح على بُعد خطوة واحدة من التتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي.

أما الطرف الثاني في المباراة فريق مريخ الفاشر يخوض المباراة لأداء الواجب والبحث عن انتصار تاريخي في مباراة اليوم على الهلال ينهي به مشواره في النسخة الحالية من المسابقة.

أوضح السنغالي لامين ندياي المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال ان الازرق تنتظره واحدة من أصعب مبارياته هذا الموسم من جل حسم لقب الدوري.

وقال ان الهلال جاهز لتحقيق ذلك بعزيمة لاعبي الفريق الذين نجحوا في تحقيق انتصارات متوالية خلال الفترة الاخيرة رغم البرمجة الضاغطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، متابعة مباراة الهلال ومريخ الفاشر في الدوري السوداني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الناس الأخباري