«رونالدو» يتهم ريال مدريد بكشف تهمة الاغتصاب
«رونالدو» يتهم ريال مدريد بكشف تهمة الاغتصاب

«رونالدو» يتهم ريال مدريد بكشف تهمة الاغتصاب المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم «رونالدو» يتهم ريال مدريد بكشف تهمة الاغتصاب، «رونالدو» يتهم ريال مدريد بكشف تهمة الاغتصاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «رونالدو» يتهم ريال مدريد بكشف تهمة الاغتصاب.

المنظار روما- المنظار:

أوضحت تقارير صحافية إيطالية، أن لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، يعتقد أن الريال وراء نشر تقارير فضيحة الاغتصاب.

وقالت صحيفة لاريبوبليكا الإيطالية، أن علاقة رونالدو مع إدارة ريال مدريد أصبحت سيئة للغاية في شهر ديسمبر بعد عدم وجود دعم من فلورنتينو بيريز، بسبب قضية التهرب الضريبي والتي اتُهم فيها اللاعب.

ويشعر رونالدو بأن ريال مدريد هو السبب الرئيسي في المشاكل والتي يتعرض لها في الفترة الحالية مثل عدم فوزه بالجوائز ونشر تفاصيل تتعلق بقضية الاغتصاب بجانب قلق الرعاة منه بسبب قضايا الاغتصاب والبطاقة الحمراء الظالمة والتي تعرض في مباراة فالنسيا الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «رونالدو» يتهم ريال مدريد بكشف تهمة الاغتصاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام