خزينة الزمالك تنتعش بمبلغ خرافي.. و100 ألف جنيه مكافأة كل لاعب
خزينة الزمالك تنتعش بمبلغ خرافي.. و100 ألف جنيه مكافأة كل لاعب

خزينة الزمالك تنتعش بمبلغ خرافي.. و100 ألف جنيه مكافأة كل لاعب المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم خزينة الزمالك تنتعش بمبلغ خرافي.. و100 ألف جنيه مكافأة كل لاعب، خزينة الزمالك تنتعش بمبلغ خرافي.. و100 ألف جنيه مكافأة كل لاعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، خزينة الزمالك تنتعش بمبلغ خرافي.. و100 ألف جنيه مكافأة كل لاعب.

المنظار انتعشت خزينة الزمالك بمليون دولار بعد التتويج بلقب السوبر المصري السعودي بفوزه على مضيفه الهلال السعودي (2-1) مساء السبت على ملعب "جامعة الملك سعود" في العاصمة السعودية الرياض.

وتُوج الزمالك بكأس البطولة التي تحمل اسم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حيث خاض حامل لقب كأس مصر المباراة اليوم بعدما تعذّر خوض الأهلي حامل لقب الدوري المصري لهذه المباراة.

ومن المقرر أن تدفع الشركة الراعية للسوبر المصري السعودي ما يُقدر بـ18 مليون جنيه لنادي الزمالك الذي حصل على كأس البطولة.

وسيصرف مجلس إدارة نادي الزمالك مكافأة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل لاعب بعد حصد اللقب على حساب الهلال السعودي.

وكان رئيس الزمالك وعد اللاعبين بصرف مكافآت مالية خاصة في حال التتويج باللقب، وهو ما تحقق بالفوز بعد تسجيل حمدي النقاز وكابونجو كاسونجو ثنائية الفريق، قبل أن يقلص عمر خربين الفارق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، خزينة الزمالك تنتعش بمبلغ خرافي.. و100 ألف جنيه مكافأة كل لاعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية