الزمالك ينتزع كأس الرئيس السيسي من الهلال السعودي
الزمالك ينتزع كأس الرئيس السيسي من الهلال السعودي

الزمالك ينتزع كأس الرئيس السيسي من الهلال السعودي المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم الزمالك ينتزع كأس الرئيس السيسي من الهلال السعودي، الزمالك ينتزع كأس الرئيس السيسي من الهلال السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك ينتزع كأس الرئيس السيسي من الهلال السعودي.

المنظار انتزع نادي الزمالك المصري بطولة مباراة السوبر السعودي المصري على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي بفوزه على الهلال السعودي 1 -2.

 

وتعد المواجهة الرابعة بين الهلال والزمالك، حيث سبق أن تقابلا ثلاث مرات في البطولات العربية وتقاسما خلالها الفوز بواقع انتصار لكل فريق مقابل تعادل في مباراة .

وكانت بطولة السوبر قد أقيمت للمرة الأولى عام 2001 في إطار توأمة عقدت بين الاتحادين السعودي والمصري، تنفيذا للفكرة التي تبناها رئيسا الاتحادين الأمير الراحل فيصل بن فهد وسمير زاهر عام 1998، على أن تقام البطولة على مباراتين إحداهما في السعودية وتجمع بطلي الكأس في البلدين على كأس خادم الحرمين الشريفين، والأخرى في مصر وتجمع بطلي الدوري على كأس الرئيس المصري.

وخلال الفترة الماضية أقيمت البطولة مرتين فقط عامي 2001 و2003، وفازت الأندية السعودية بثلاث بطولات بواقع لقبين للاتحاد وبطوله للهلال في حين حققت الأندية المصرية لقبا وحيدا كان من نصيب الزمالك .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الزمالك ينتزع كأس الرئيس السيسي من الهلال السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية