تركي آل الشيخ يكشف حقيقة الموافقة على مبادرة دفع الدية لأهالي ضحايا بورسعيد
تركي آل الشيخ يكشف حقيقة الموافقة على مبادرة دفع الدية لأهالي ضحايا بورسعيد

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة الموافقة على مبادرة دفع الدية لأهالي ضحايا بورسعيد المنظار نقلا عن الحكاية ننشر لكم تركي آل الشيخ يكشف حقيقة الموافقة على مبادرة دفع الدية لأهالي ضحايا بورسعيد، تركي آل الشيخ يكشف حقيقة الموافقة على مبادرة دفع الدية لأهالي ضحايا بورسعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تركي آل الشيخ يكشف حقيقة الموافقة على مبادرة دفع الدية لأهالي ضحايا بورسعيد.

المنظار نفي تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، الموافقة على قبول مبادرة النائب البرلماني مرتضى منصور بخصوص دفع الدية لأهالي ضحايا مذبحة بورسعيد.

وقال تركي آل الشيخ- عبر حسابه الشخصي- بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": إيضاحاً لسوء الفهم من فريق الإعداد بقناة أبوظبي، فمع كامل الاحترام للمستشار مرتضى منصور لا يمكن أن أتدخل في شأن مصري، أو أمر يخص القضاء المصري .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تركي آل الشيخ يكشف حقيقة الموافقة على مبادرة دفع الدية لأهالي ضحايا بورسعيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية