يوفنتوس يسعى للعلامة الكاملة أمام أودينيزي
يوفنتوس يسعى للعلامة الكاملة أمام أودينيزي

يوفنتوس يسعى للعلامة الكاملة أمام أودينيزي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم يوفنتوس يسعى للعلامة الكاملة أمام أودينيزي، يوفنتوس يسعى للعلامة الكاملة أمام أودينيزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، يوفنتوس يسعى للعلامة الكاملة أمام أودينيزي.

المنظار يرحل حامل اللقب يوفنتوس لمواجهة أودينيزي اليوم على ملعب الفريولي في تمام الساعة السادسة مساء، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر الدوري الإيطالي "كالتشيو" لموسم 2018- 2019، ويحتل البيانكونيري صدارة جدول الترتيب بالعلامة الكاملة برصيد 21 نقطة، بينما يوجد أودينيزي في المركز الـ14 برصيد 8 نقاط، ويأمل اليوفي في مباراة اليوم في مواصلة انطلاقته المميزة، خاصة أنه لم يعرف سوى لغة الانتصارات سواء في الكالتشيو أو في دوري أبطال أوروبا، بينما يبحث أودينيزي عن تدارك خيباته الأخيرة في الدوري.

لم يخسر يوفنتوس في 13 مباراة من آخر 14 مواجهة سابقة أمام أدونيزي، وبشكل عام لم يخسر يوفنتوس هذا العام في أي مباراة لعبها خارج أرضه، حيث حقق البيانكونيري 14 انتصارا وتعادل في 3 مباريات أخرى.

وللمرة الأولى في التاريخ منذ اعتماد الشكل الحالي للدوري الإيطالي، يتمكن يوفنتوس من الفوز بكل مبارياته التسع الأولى بجميع المسابقات.

ويعد أودينيزي أقل الفرق التي اعتمدت على اللاعبين في الدوري الإيطالي هذا الموسم بواقع 17 لاعبًا، ويملك يوفنتوس أقوى خط هجوم في الدوري الإيطالي في نصف الساعة الأولى من المباراة من خلال تسجيل 6 أهداف، بينما يعد أودينيزي الفريق الوحيد رفقة فيورنتينا الذي لم تهتز شباكه بأي هدف هذا الموسم في ذلك الوقت من المباراة.

ويملك يوفنتوس أكبر عدد من التسديدات على المرمى هذا الموسم في الدوري الإيطالي بواقع 147 تسديدة، كما يعد أقل الفرق التي تعرضت للتسديدات على المرمى بواقع 63 تسديدة.

كما يملك اليوفي أيضًا أكبر عدد من التمريرات في الدوري الإيطالي هذا الموسم بواقع 4,186 تمريرة، ويملك أعلى دقة في التمريرات بين جميع فرق الكالتشيو بواقع 88,7%.

ويعول أودينيزي في مباراة اليوم على لاعبه رودريجو دي بول والذي ساهم في 6 أهداف من أصل 8 أهداف سجلها أودينيزي في الدوري هذا الموسم بواقع تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفين آخرين.

ويملك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أكبر عدد من التسديدات بين جميع اللاعبين في الدوري الإيطالي هذا الموسم بواقع 54 تسديدة، أكثر بـ42 تسديدة من أي لاعب آخر في فريقه يوفنتوس.

ويعول اليوفي على خدمات نجمه البوسني ميراليم بيانيتش الذي سجل هدفين وصنع هدفا آخر في آخر 4 مباريات لعبها أمام أودينيزي.

قائمة يوفنتوس 

تشيزني- دي تشيليو- كيليني- بنعطية- بيانيتش- رونالدو- ديبالا- ساندرو- ماتويدي- بارزالي- كوادرادو- ماندجوكيتش- كين- بونوتشي- كانسيلو- بينسوجليو- بيرين- تشان- بينتانكور- بيرناردسكي.

المؤتمر الصحفي لأليجري

"يملك أودينيزي قوة كبيرة في الهجمات المرتدة من خلال تمتع لاعبيه بالسرعات، نعم خسروا آخر مباراتين، ولكن علينا أن لا ننخدع بتلك النتائج ونتأكد من فرض سيطرتنا على المباراة للدخول إلى فترة التوقف الدولية المقبلة بمعنويات مرتفعة".

"دائمًا ما نجد صعوبة في اللعب أمام أودينيزي خارج أرضنا، وعلينا الدخول إلى المباراة بتركيز كبير".

"سيغيب عن المباراة كل من سامي خضيرة ودانيلي روجاني، ولكن نستعيد خدمات ماتيا دي شيليو، وسيعود دوجلاس كوستا في مباراة جنوة على أن يحرس المرمى تشيزني، يمكن لي اللعب بثلاثة مهاجمين هم ماريو ماندذوكويتش وكريستيانو رونالدو وباولو ديبالا، أو الاكتفاء باثنين فقط وإراحة أحدهم".

"تطور مستوى الفريق كثيرًا بفضل استثمارات النادي في السنوات الأخيرة، وسنرى ما هو أفضل للفريق بنهاية الموسم، خاصة أننا توجنا بالكثير من الألقاب في السنوات الأخيرة وينقصنا فقط دوري الأبطال".

"هناك سمة واحدة علينا العمل عليها وهي الحفاظ على قوتنا الدفاعية والحفاظ على نظافة شباكنا، وستتطلب مباراة أودينيزي مجهودًا كبيرًا من اللاعبين سواء على الصعيد البدني أو الذهني، وعلينا التحضير جيدًا لتلك الموقعة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، يوفنتوس يسعى للعلامة الكاملة أمام أودينيزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري