اليونايتد يبحث عن تصحيح المسار أمام نيوكاسل
اليونايتد يبحث عن تصحيح المسار أمام نيوكاسل

اليونايتد يبحث عن تصحيح المسار أمام نيوكاسل المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم اليونايتد يبحث عن تصحيح المسار أمام نيوكاسل، اليونايتد يبحث عن تصحيح المسار أمام نيوكاسل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، اليونايتد يبحث عن تصحيح المسار أمام نيوكاسل.

المنظار يستقبل مانشستر يونايتد اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف نظيره نيوكاسل على ملعب أولد ترافورد، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، ويحتل الشياطين الحمر المركز العاشر برصيد 10 نقاط، فيما يقبع نيوكاسل في المركز الـ18 برصيد نقطتين، ويبحث مانشستر يونايتد عن تحقيق أول فوز له اليوم حيث فشل الشياطين الحمر في الفوز بأي مباراة في أخر 4 لقاءات خاضها الفريق في جميع المسابقات، بينما يبحث نيوكاسل عن تحقيق أول فوز له هذا الموسم في الدوري.

المواجهات المباشرة

خسر مانشستر يونايتد مباراة واحدة من آخر 36 مباراة لعبها على أرضه أمام نيوكاسل في جميع المسابقات، حيث حقق خلال تلك الفترة 26 انتصارا و9 تعادلات، وأتت الهزيمة الوحيدة في حقبة المدرب ديفيد مويس في شهر ديسمبر من عام 2013.

تغلب نيوكاسل على مانشستر يونايتد بهدف نظيف على ملعب سان جيمس بارك في شهر فبراير الماضي، وفي حال فاز في مباراة اليوم، فسيتغلب على مانشستر يونايتد في مباراتين متتاليتين في الدوري للمرة الأولى منذ عام 1972.

وخسر نيوكاسل 7 مباريات عندما يتقدم بالهدف الأول على مانشستر يونايتد.

مانشستر يونايتد

جمع مانشستر يونايتد 10 نقاط من أول 7 مباريات لعبها في الدوري هذا الموسم، معادلًا أسوأ انطلاقة له في موسم بالبريميرليج عندما جمع نفس النقاط في موسم 2013- 2014 تحت قيادة ديفيد مويس.

وعند احتساب فارق الأهداف، نجد أن هذه هي أسوأ انطلاقة لمانشستر يونايتد للموسم منذ عام 1989 عندما جمع الفريق 7 نقاط من أول 7 مباريات.

وحافظ مانشستر يونايتد هذا الموسم على نظافة شباكه في مباراة واحدة فقط واهتزت شباكه بـ12 هدفًا، وكان أسوأ موسم له من حيث اهتزاز شباكه الأهداف بعد مرور 7 جولات هو موسم 2001- 2002.

يبتعد مانشستر يونايتد بركلة جزاء واحدة عن أن يصبح رابع فريق يسجل 100 هدف من ركلات جزاء في البريميرليج بعد ليفربول (114) وتشيلسي (113) وأرسنال (103).

وأسهم النجم البلجيكي روميلو لوكاكو في تسجيل 10 أهداف في شباك نيوكاسل في 10 مباريات سابقة من خلال تسجيل 6 أهداف وصناعة 4 أخرى.

نيوكاسل

لم يحقق نيوكاسل أي انتصار هذا الموسم في 7 مباريات لعبها حتى الآن، وهي ثالث أسوأ بداية للفريق في الدوري بعد موسم 1898- 1899 عندما فشل في تحقيق أي فوز في أول 10 جولات، إضافة إلى موسم 2015- 2016 عندما انتظر الفريق 8 جولات كي يحقق فوزه الأول.

وسدد لاعبو نيوكاسل 52 كرة فقط هذا الموسم وهي أسوأ حصيلة بين جميع فرق البريميرليج، كما سدد لاعبو نيوكاسل 18 كرة فقط على المرمى.

ويعود آخر فوز لنيوكاسل في الدوري الإنجليزي إلى شهر إبريل الماضي، عندما فازوا على ليستر سيتي.

ويواجه نيوكاسل خامس فريق من الستة الكبار هذا الموسم، حيث واجه كلا من تشيلسي وتوتنهام وأرسنال ومانشستر سيتي، وخسر تلك المباريات الأربع بنتيجة واحدة هي 2-1.

وتمكن مدرب نيوكاسل رافا بينتيز من الفوز بـ6 مباريات من آخر 9 مواجهات له كمدرب أمام مانشستر يونايتد في جميع المسابقات، وبإمكانه أن يصبح أول مدرب يتغلب على مانشستر يونايتد بثلاث فرق مختلفة على ملعب أولد ترافورد، وذلك في حال حقق الانتصار اليوم، حيث سبق أن تغلب على الشياطين الحمر رفقة كل من ليفربول وتشيلسي.

كما تغلب بينتيز في 6 مباريات على مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو كثاني أكثر المدربين تفوقًا على مورينيو بعد بيب جوارديولا، الذي تغلب على المدرب البرتغالي في 9 مباريات سابقة.

الغيابات

يغيب عن صفوف مانشستر يونايتد في مباراة اليوم الثلاثي ماركوس روخو وخيسي لينجارد وأندير هيريرا، في الوقت الذي يستعيد فيه مورينيو خدمات أشلي يونج بعد غيابه عن مباراة فالنسيا في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي.

أما نيوكاسل فيغيب عن صفوفه مهاجمه سالومون روندون والمدافع جيمي ستيري بسبب الإصابة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، اليونايتد يبحث عن تصحيح المسار أمام نيوكاسل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري