توتنهام يسعى لنسيان آلامه الأوروبية أمام كارديف
توتنهام يسعى لنسيان آلامه الأوروبية أمام كارديف

توتنهام يسعى لنسيان آلامه الأوروبية أمام كارديف المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم توتنهام يسعى لنسيان آلامه الأوروبية أمام كارديف، توتنهام يسعى لنسيان آلامه الأوروبية أمام كارديف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، توتنهام يسعى لنسيان آلامه الأوروبية أمام كارديف.

المنظار يستقبل توتنهام اليوم السبت، نظيره كارديف سيتي في تمام الساعة الرابعة عصرًا على ملعب ويمبلي وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، ويحتل السبيرز المركز الرابع برصيد 15 نقطة، بينما يوجد كارديف في المركز قبل الأخير برصيد نقطتين، ويأمل توتنهام في نسيان خسارته الأخيرة على أرضه في دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة ومواصلة انطلاقته القوية في الدوري الإنجليزي، بينما يبحث كارديف سيتي عن تحقيق أول انتصار له في الدوري بعد مرور 7 جولات دون تحقيق أي فوز.
المواجهات المباشرة

لم يخسر توتنهام في آخر 7 مباريات أمام كارديف سيتي، حيث حقق السبيرز الفوز في 5 مباريات وتعادل في مباراتين.

ولم يسجل كارديف سيتي في تلك المباريات السبع سوى هدف وحيد، وفي آخر مباراتين جمعت الفريقين في الدوري موسم 2013- 2014، فاز توتنهام بهدف نظيف ذهابًا وإيابًا.

توتنهام

في حال حقق توتنهام الفوز في مباراة اليوم، فسيرتفع رصيده إلى 18 نقطة ويعادل أفضل انطلاقة له في موسم بالبريميرليج بعد مرور 8 جولات.

ولم يحقق توتنهام الفوز في 4 مباريات متتالية على ملعبه في جميع المسابقات للمرة الأولى منذ شهر إبريل من عام 2011.

ولم يخسر توتنهام في 37 مباراة أمام الفرق الصاعدة حديثًا، حيث حقق السبيرز في تلك الفترة 34 انتصارًا وتعادل في 3 مباريات أخرى.

كادريف سيتي هو الفريق الوحيد الذي واجهه هاري كين في الدوري الإنجليزي من بين 27 فريقًا ولم يسجل في شباكه أي هدف حتى الآن.

وتمكن النجم الإنجليزي كين من تسجيل 4 أهداف في آخر 3 مباريات لعبها في جميع المسابقات.

كارديف سيتي

في حال فشل كارديف في تحقيق الانتصار اليوم، فسيفشل في تحقيق الانتصار في أول 8 مباريات بالدوري الإنجليزي للمرة الثالثة بتاريخه.

ولم يحقق كارديف الفوز في آخر 11 مباراة في الدوري الإنجليزي، حيث خسر في تلك الفترة 8 مباريات وتعادل في 3 لقاءات أخرى.

وحقق كارديف سيتي آخر انتصار له في الدوري الإنجليزي في شهر إبريل من عام 2014 وكان على حساب ساوثهامبتون وحينها كان مدرب توتنهام الحالي ماوريسيو بوكيتينو مدربًا لساوثهامبتون.

وحقق مدرب كارديف نيل وارنوك 4 انتصارات كمدرب على ملعب ويمبلي في الأدوار الإقصائية المؤهلة إلى البريميرليج، من بينها انتصاران رفقة نوتس كاونتي وفوز مع كل من هيدرسفيلد وبليماوث أرجايل.

الغيابات

يغيب عن صفوف توتنهام المدافع يان فيرتونخين بسبب الإصابة التي ستبعده عن الملاعب لمدة 6 أسابيع، كما يغيب عن السبيرز أيضًا كل من كريستيان إيريكسين وديلي ألي وموسى ديمبلي.

بينما يستعيد كارديف خدمات جونيور هويليت بعد غيابه عن خسارة فريقه في الجولة الماضية أمام بيرنلي بسبب مرض فيروسي، ولكن يغيب عن كارديف متوسط الميدان أرون جونارسون بسبب الإصابة في الركبة، والتي ستبعده عن الملاعب حتى مباراة فولهام في الجولة المقبلة والتي ستبدأ بعد فترة التوقف الدولية.

تحليل ستيف باور محلل بي بي سي

"بعد مشاهدة ليونيل ميسي يبدع في ملعب ويمبلي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي، ربما يستوحى كارديف سيتي نفس الخطة من أجل تحقيق المفاجأة".

"موسم كارديف سيتي صعب للغاية، وتوتنهام هو خامس فريق من الستة الكبار يواجهه في أول 8 مباريات، ولكن يأمل نيل وارنوك في أن يعاني السبيرز من الإجهاد والإحباط بعد خسارة برشلونة في دوري الأبطال، في الوقت الذي يبحث فيه ماوريسيو بوكيتينو عن نسيان خيبة أمل دوري الأبطال ومواصلة انطلاقته القوية في الدوري الإنجليزي هذا الموسم".

تصريحات بوكيتينو

"أصعب مباراة دائمًا هي المباراة التي يظن البعض أنه يتوجب عليك الفوز بها، بالنسبة لنا الأمر الأهم هو الحفاظ على دوافعنا وعدم الدخول في أي معاناة أثناء المباراة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، توتنهام يسعى لنسيان آلامه الأوروبية أمام كارديف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري