آل الشيخ لإعلامي إماراتي: أنت وزارة إعلام متنقله
آل الشيخ لإعلامي إماراتي: أنت وزارة إعلام متنقله

آل الشيخ لإعلامي إماراتي: أنت وزارة إعلام متنقله المنظار نقلا عن الوئام ننشر لكم آل الشيخ لإعلامي إماراتي: أنت وزارة إعلام متنقله، آل الشيخ لإعلامي إماراتي: أنت وزارة إعلام متنقله ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، آل الشيخ لإعلامي إماراتي: أنت وزارة إعلام متنقله.

المنظار الرياض- المنظار:

أثنى المستشار تركي ال الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ورئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية على الاداء المتميز للاعلامي الاماراتي يعقوب السعدي وأعتبر أنه وزارة اعلام متنقلة.

وكان السعدي يستعرض تقريراً عن بطولة كاس زايد للأندية الأبطال في برنامجه على قناة أبوظبي الرياضية حيث اكد أن جميع اهل الامارات يعتزون ويفتخرون بأن بطولة الأندية العربية باسم أغلى الرجال المغفور له الشيخ زايد وأن إقامة النهائي في استاد هزاع بن زايد في العين هو تكريم وتشريف للبطولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، آل الشيخ لإعلامي إماراتي: أنت وزارة إعلام متنقله، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام